اعلان

أول تعليق من نقابة المهن التمثيلية عن تطاول بعض الأشخاص على عبدالرحمن أبو زهرة

عبدالرحمن أبو زهرة
عبدالرحمن أبو زهرة

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانا صحفيا ترد فيه على بعض الأشخاص الذين تطاولوا على الفنان عبدالرحمن أبو زهرة عقب تفكيره اعتزال الفن.

حيث جاء البيان على النحو التالي:"تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان الكبير القدير عبد الرحمن أبو زهرة أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل سواء في المسرح بيته الأول أو السينما أو التليفزيون بما يجعلة قيمة كبيرة في الفنية تعلمنا ومازلنا نتعلم منها قيم الابداع الراقي".

وأضافت التقابة:" وتؤكد النقابة أنها لا ولن تقبل أي محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الاشارة أو التلميح وتحذر كل من يحاول أن يقوم بذلك من عواقب وخيمة فلن تسمح النقابة أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة".

واختتم البيان:"كما توكد النقابة تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها.

وكتبت عفاف مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات ما بيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان".

وأضافت عفاف مصطفى: "لك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شؤون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن وجاي تقول شغلوني وجربوني طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك".

وكان الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قد كشف أنه يعاني من قلة الأعمال التي تعرض عليه مؤخرا، وأن هناك مخرجين بدأوا الاستغناء عنه، وطالب بضرورة الاستعانة به.

WhatsApp
Telegram