اعلان

بعد واقعة عبد الرحمن أبو زهرة.. أشرف زكي: أعتذر للكبار على ما فعله الصغار

أشرف زكي وعبد الرحمن أبو زهرة
أشرف زكي وعبد الرحمن أبو زهرة

أوضح الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أن الممثلين الكبار يعدون ثروتنا الحقيقية وهم من جعلوا مصر هوليود الشرق، متمنياً أن نحافظ على ما قدموه ، لافتاً إلى أن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عملاق عملت معه أخيرا في مسلسل "كلبش" وهو لم يتغير هو قيمة كبيرة جدا.

وأضاف أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، أنهم أنشأوا دارا للمسنين من أعضاء النقابة، بجانب عمل تكريم لمن يذهب إلى هذه الدار ، مشيرا إلى أنه يعتذر للكبار مما فعله الصغار.

واثيرت حالة من الجدل منذ أيام بعدما خرج عبد الرحمن أبو زهرة في احدى البرامج ، وأعرب عن حزنه الشديد لعدم الاستعانة به في الاعمال الفنية، وأوضح أنه يمر بحالة يأس بسس هذا الأمر.

وبعد تصريحات أبو زهرة ، شنت الفنانة عفاف مصطفى، هجوماً على عبدالرحمن أبوزهرة، متهمة إياه بالإساءة للممثلات صغيرات السن داخل مواقع التصوير، والتدخل في اختيارهن لملابسهن وتصرفاتهن، وقالت عبر حسابها على موقع "فيسبوك": مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة، طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان.

وتابعت قائلة: لك وقائع عديدة مؤسفة، وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة، وتتدخل في شؤون المخرج والإنتاج، وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الاكسجين من اللوكيشن، ده غير العنجهية والتعالى فى اللوكيشن وعايزهم يعاملوك على إنك إله منزل".

وواصلت: "أنت ممكن تخدع الجمهور، لكن فيه اللى يقدر يعرف الحقيقة ويقول للغوله يا غولة عينك حمراء، جاي دلوقت تقول شغلوني وجربوني، طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك".

WhatsApp
Telegram