اعلان

وفاء عامر: نفسي أمثل مع عبدالرحمن أبو زهرة

وفاء عامر
وفاء عامر

أبدت الفنانة وفاء عامر، عن رغبتها بالعمل مع الفنان الكبير عبدالرحمن ابو زهرة، كنوع من أنواع رفع المعنوية له خاصة بعد تعرضه لهجوم كبير من الفنانة عفاف مصطفى.

منشور وفاء عامر

وكتبت وفاء عامر، عبر حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك':'نفسي أمثل مع القامة عبد الرحمن أبو زهرة اتعلم من فنه العظيم اعترف انا من جمهوره انت علي راسنا يا استاذ'.

وفاء عامروفاء عامر

وتعجب الفنان عبدالرحمن أبوزهرة من قرار الفنان لطفي لبيب بإعلان اعتزاله الفن؛ بسبب حالته الصحية التي تمنعه من عدم المشاركة في أي عمل، معلقا: 'حالتي الصحية أخطر من لطفي لبيب، فأنا أعاني من اكتئاب كامل وإحساس تام بالغربة'.

عبدالرحمن أبو زهرة :"لو ممثلتش أموت"

وأضاف 'أبو زهرة' فى مداخلة هاتفية لبرنامج '90 دقيقة' تقديم الإعلامية جيهان لبيب، المذاع عبر فضائية 'المحور': 'المخرجين حاليا لا يفهمونني فأنا فنان كوميدي، ومعرفش ليه المخرجين يستضيفوني كضيف شرف فقط'.

وتابع: 'فى مارس الماضي احتفلت بمرور 60 عاما علي احترافي الفن، أنا لو ممثلتش أطق أموت، فأنا أعشق المسرح والتلفزيون والإذاعة، وعندي خبرة طويلة فى كافة أفرع التمثيل'.

حكاية بنات موسى

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة وفاء عامر، حكاية بنات موسي، هو ضمن 6 قصي يتم عرضها من خلال مسلسل إلا أنا، ولكل قصة مؤلفين ومخرج وأبطال مختلفين، وتعود فكرة تجميع الحواديت الستة في عمل واحد إلى الكاتب يسري الفخراني صاحب الفكرة العامة للمسلسل.

ويشارك في بطولة حكاية بنات موسى، مع النجمة وفاء عامر كلاً من، وصبري فواز، ونادية رشاد، وياسر علي ماهر، هاجر عفيفي، وديانا هاشم، وحامد الشراب، ورضوى جودة، ومحمد العمروسى، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً