اعلان

حسن يوسف عن ظاهرة تعرض الفنانات للتحرش: موجة والناس بتحب تركبها

حسن يوسف
حسن يوسف

علق الفنان الكبير حسن يوسف، على تعرض عدد كثير من الفنانات لظاهرة التحرش الجنسي واللفظي التي تحدث تلك الفترة بكثرة وخاصة مع النجمة رانيا يوسف، والتي تعلن يوميا لحدوث ذلك معها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

تعليق حسن يوسف على ظاهرة التحرش

حيث قال حسن يوسف، في تصريح خاص لـ'أهل مصر':'ظاهرة التحرش تعتبر سيئة في جميع الأحوال، ضاحكا:'هو في حد بينزل من البيت عشان يتحرش'، ولكن ما حدث مع الفنانة هنا الزاهد ومايان السيد بالتأكيد قبل أزمة كورونا، ولكن تلك القضية أصبحت مثارة مندهشا من عدم نزول الشباب من منازلهم حتى يحدث تحرش، منذ شهر مارس الماضي'.

وتابع حسن يوسف عن تعرض الفنانات للتحرش اللفظي عبر حسابهم الشخصي مثل رانيا يوسف قال :'هي موجة والناس بتحب تركبها وتعمل ضجة لنفسها عشان الشهرة والترند، مع أنهم كانوا يكبروا دماغهم وخلاص، وميكبروش الموضوع'.

رانيا يوسف تنشر صور المتحرشين

ونشرت الفنانة رانيا يوسف، في وقت سابق عبر خاصية ستوري حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، عدد من الصور لأشخاص تحرشوا بها.

المتحرشين برانيا يوسف

وكتبت رانيا يوسف على الصور التي نشرتها:' افضحي متحرش، ماتخافيش'، وكتبت اسم كل متحرش بها، وقالت إنها اكتفت فقط بنشر الصور والأسماء، مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة.

المتحرشين برانيا يوسف

مملكة إبليس

يشار إلى أن رانيا يوسف يعرض لها قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، أحدث مسلسلاتها، مسلسل الحرامي، ويشاركها البطولة فيه كل من الفنان بيومي فؤاد وأحمد داش، من إنتاج سكرين 2000، إخراج محمد سلامة.

تدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تسمى (حارة الحدَق)، حيث يموت كبير المنطقة فتحي إبليس، ويتحول كل شيء لفوضى وانتقام.

مسلسل إبليس، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم غادة عادل ورانيا يوسف وصبري فواز وأحمد داود وكريم قاسم وإيمان العاصي وأسماء جلال ومحمد جمعة وخالد أنور محمود الليثي، لذا ينجذب كل محبي فنان من هؤلاء إلى مشاهدة دوره في المسلسل.

المتحرشين برانيا يوسف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد