اعلان

عبدالرحمن أبو زهرة: لم تصلني أية عروض من تركي آل الشيخ

عبدالرحمن أبو زهرة
عبدالرحمن أبو زهرة

قال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أنه لم يتلقى أية عروض بشأن عمل فني من المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، بخصوص أية عروض حسبما قال الأخير على "فيس بوك".

كان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، كتب عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، "بتشرف ان الفنان الكبير عبدالرحمن ابوزهره يكون ليه دور في الفيلم الي شغال عليه الان اذا شرفنا ووافق على الورق".

وفي وقت سابق نفى عازف البيانو أحمد عبدالرحمن نجل الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، ما تداولته الصحف والمواقع الإخبارية عن أنباء تفيد تعرض عبدالرحمن أبو زهرة لوعكة صحية أثناء سفره للساحل الشمالي.

وقال أحمد في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إن والده يتمتع بصحة جيدة ومازال في منزله، ولم يسافر إلى الساحل الشمالي كما نشر البعض ولم يصور أي برنامج وكل ما نُشر ليس له أي أساس من الصحة بل مجرد شائعة غرضها "الترافيك".

وأضاف نجل الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة: "هو كان بيخطط أنه يسافر ولكنه غير رأيه في آخر لحظة، لأنه شعر بتعب بسيط بسبب الضجة الإعلامية التي حدثت مؤخرا حول قرار اعتزاله الفن، وأحب أشكر كل من سأل عن والدى فهو يتمتع بصحة جيدة".

يذكر أن، عدد من المواقع والصحف الإخبارية تداولت أخبار عن نقل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة للمستشفى أثر تعرضه لوعكة صحية أثناء سفره للساحل الشمالي لتصوير إحدى البرامج.

WhatsApp
Telegram