اعلان

آخرهن علياء بسيوني.. نساء فى حياة أحمد سعد

أحمد سعد
أحمد سعد

فاجىء المطرب أحمد سعد جمهورها بإعلان خبر ارتباطه بعلياء بسيوني عارضة الأزياء وذلك بعد نشوب قصة حب بينهما خلال الفترة الماضية، لينوى الإرتباط بها رسمياً تمهيدا للزواج منها.

نساء فى حياة أحمد سعد

وتعتبر عارضة الأزياء علياء بسيوني هي الحبيبة الرابعة لأحمد سعد ، حيث سبق وتزوج ثلاث مرات كانت الأولى من أم أولاده لبنى بيومي، ثم بعدها الفنانة ريم البارودي وكانت الثالثة الفنانة سمية الخشاب وفى هذا التقرير نستعرض قصة حب أحمد سعد مع كلا منهن وكيف بدأت ولماذا أنتهت.

أحمد سعد وعلياءأحمد سعد وعلياء

لبنى بيومي

وتعتبر لبنى بيومي هى أول زوجة للفنان أحمد سعد والتى أنجب منها ولد وبنت وأنفصل عنها عام ٢٠١١ بعد وقوع العديد من الخلافات بينهما وصلت إلى حد الطلاق.

ريم البارودي

وكانت المفاجأة فى زواجه الثاني هو السرية التامة، حيث عقد قرانه على ريم البارودي بشكل سري دون معرفة أحد، وقام بالإنفصال عنها قبل إقامة حفل الزفاف بأيام، وهو ما جعل ريم البارودي تفصح عن زواجها منه انتقاما منه لمعرفتها أنه على علاقة بالفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد أحمد سعد

سمية الخشاب

وأعلن أحمد سعد زواجه من سمية الخشاب بعد أزمته مع ريم البارودي، وأكد أنه أخيرا وبعد بحث طويل وجد نصفه الثاني الذى يشاركه حياته فى المستقبل، وأقاموا عقد قران بمنزل العروس وسط حضور عدد من أفراد أسرتهما.

وسريعا ً وبعد مرور عدة أشهر أعلن أحمد سعد طلاقه من سمية الخشاب دون أبداء اى أسباب وهو ما اثار استغراب البعض، خصوصا وأن هناك قصة حب عنيفة بينهما قبل مشورع الزواج.

أحمد سعد وسمية أحمد سعد وسمية

سمية الخشاب تكشف السبب وراء انفصالها عن أحمد سعد

والسبب الحقيقي كشفته سمية الخشاب فى أحد لقاءتها التلفزيونية وأكدت أن الإنفصال بينها وبين أحمد سعد جاء بعد توتر العلاقة بينهما وضربه المستمر لها حيث خضعت لعملية جراحية لاستئصال الطحال بعد 'علقة ساخنة' منه.

خطوبة أحمد سعد الشهر المقبل

هذا وقد أعلن أحمد سعد أنه من المفترض أن يقيم حفل خطوبته على علياء بسيوني الشهر المقبل فى حفل عائلي بحضور أسرة العروسين دون أن يحدد موعدا للزفاف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري