اعلان

شاهد.. مسلسل شديد الخطورة الحلقة 5 الآن

مسلسل شديد الخطورة
مسلسل شديد الخطورة

ينتظر الجمهور عرض مسلسل شديد الخطورة الحلقة 5 مساء غد الأربعاء 29 يوليو، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا، وذلك عبر منصة watch it الالكترونية حيث أن البحث عنه كثيرًا في هذه الساعة بعد أن حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا على مدار شهر.

ما هو تطبيق WATCH iT؟

منصة WATCH iT! تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل شديد الخطورة، وهي منصة تشبه شاهد نت، فهي أول خدمة رقمية مصرية تتيح مشاهدة المحتوى الدرامي والبرامجي من الأفلام، والمسلسلات، والأحداث الرياضية، والأفلام الوثائقية و السهرات التلفزيونية، بالإضافة إلى المسرحيات والبرامج التلفزيونية، أفلام الكارتون.. كل هذا وأكثر يُمكنك التمتع به سواء محتوى مصري أو عربي بدون إعلانات.

من هم في مسلسل شديد الخطورة طاقم العمل؟

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 5 بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى ورياض الخولي وهادي الجيار ومحمود حجازي وناهد رشدي وحمزة العيلي وحسني شتا وخالد كمال، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي وإنتاج شركة سينرجي.

قصة مسلسل شديد الخطورة

مسلسل شديد الخطورة 5 واتش ات تدور أحداثه في إطار من دراما التشويق والأكشن، حول مهندس شاب يعمل في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية، ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة، من المقرر أن يقدم على أكثر من جزء كل جزء يحتوي على 7 حلقات فقط.

موعد عرض مسلسل شديد الخطورة

ننشر لكم مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة الحلقة الخامسة طاقم العمل، والتي سيتم عرضها يوم الأربعاء من كل أسبوع. حيث أن مسلسل شديد الخطورة تعرض منه حلقة واحدة في الأسبوع على منصة watch it، وهو يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءًا.

WhatsApp
Telegram