اعلان

أبرزها الغسالة بـ 166 ألفا و763 جنيها.. تعرف على إيرادات أفلام عيد الأضحى بالسينما

بوستر فيلم الغسالة
بوستر فيلم الغسالة

أعادت الحكومة المصرية تشغيل دور العرض السينمائي بـ25% من طاقتها الاستيعابية في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث استقبلت السينما في أول أيامها بعيد الأضحى مجموعة من الأفلام التي حققت إيرادات بعضها كبير والآخر ربما أقل من غيره نرصدها في التقرير التالي.

ووفقاً لبيان صادر من الموزع محمود الدفراوي، حقق فيلم "الغسالة" للمخرج عصام عبدالحميد، وبطولة الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم، 166 ألفا و763 جنيها، الخميس، في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائي.

تدور الغسالة حول عمر، الذي يحاول استخدامها كألة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته. الفيلم من إنتاج نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع داخلي لشركة دولار فيلم،وخارجي لشركة N Star، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم، ومن المقرر تشغيل الغسالة في دور العرض قريباً.

فقد حقق فيلم "الفلوس" للمخرج سعيد الماروق، وبطولة الفنان تامر حسني، 6 آلاف و688 جنيه.

ويدور الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم الفلوس من بطولة تامر حسني وخالد الصاوي وزينة ومحمد سلام وعائشة بن أحمد، ومن إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطي.

بينما حصد فيلم "لص بغداد" للمخرج أحمد خالد موسي، وبطولة الفنان محمد إمام، 3 آلاف و 228 جنيها.

وتدور أحداثه في جو من التشويق واﻹثارة، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم كلا من (يوسف وخالد ونادية) البحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة، وهو من بطولة محمد إمام وأمينة خليل وفتحي عبد الوهاب وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن (توتا) وأحمد العوضي.

فيما حقق فيلم "بنات ثانوي" للمخرج محمود كامل، وبطولة جميلة عوض ومحمد الشرنوبي، 192 جنيها.

وتدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات في مرحلة المراهقة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

فيلم بنات ثانوي بطولة جميلة عوض ومي الغيطي وهنادي مهنى وهدى المفتي مايان السيد، ومحمد الشرنوبي ومحمد مهران، ومحمد جمعة.

WhatsApp
Telegram