اعلان

شاهد.. أسرة رجاء الجداوي تشارك صورة نادرة للفنانة الراحلة وهي تقبل ابنتها أميرة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نشرت أسرة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، صورة لها برفقة ابنتها الوحيدة أميرة مختار، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام".

وظهرت رجاء في الصور وهي تقبل أميرة منذ أن كانت صغيرة لا تتخطي سنتين وذلك منذ أيام الأبيض والأسود، وانهالت التعليقات من جمهورها طالبين الدعاء لها والمغفرة.

وفي سياق أخر تظهر الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، خلال أحداث العمل ضيفة شرف وذلك يوم السبت المقبل وهو ثاني يوم العيد، ويأتي ذلك في أول ظهور لها بعد وفاتها إثر تعرضها لفيروس كورونا المستجد.

وتوفيت رجاء الجداوي صباح يوم الأحد 5 يوليو داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، بعد 43 يوم من محاربة فيروس كورونا المستجد، وحضر جنازتها في مقابر الأسرة بالبساتين، عدد من نجوم الفن بينهم فيفي عبده ومحمود قابيل ودلال عبد العزيز وميرفت أمين وأشرف زكي وغيرهم من النجوم.

وكشف مصدر مقرب من أسرة الراحلة رجاء الجداوي لـ "أ هل مصر"، بعض التفاصيل عنها في أيامها الأخيرة، وقال: "كانت تتألم كثيرًا والأطباء يعطونها مخدر كي تنام، وقبل أن تسوء حالتها كان المصحف لا يفارقها وتقرأ القرآن وهي تدعو الله أن نخفف آلامها ويشفي كل مريض".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً