اعلان

رامز أمير يكشف سر الحركات الصعبة التي يؤديها (خاص)

رامز امير
رامز امير

علق الفنان رامز أمير، على الحركات الخطرة والصعبة التي يؤديها وينشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن بعض تلك الحركات تثير الرعب في نفوس متابعيه، حيث نشر فيديو له وهو يجري على سور سطح مبنى يبلغ 36 دورا.

رامز اميررامز امير

وقال رامز أمير في تصريحات لـ'أهل مصر'، إنه يتمرن على هذه الحركات منذ فترة كبيرة جدا من قبل أن يعرف أحد أنه يؤديها، ومن قبل مشاركته في فيلم حملة فرعون، الذي عرض العام الماضي في السينمات، مؤكدا أنه يتمرن على هذه الحركات لأنه يريد أن يقدم للجمهور نوعية أفلام أكشن لم تقدم من قبل في الوطن العربي كله.

رامز اميررامز امير

وعن تشجيع صناع السينما لحركاته في الأفلام، قال إنه قدم حركاته هذه في فيلم حملة فرعون وحققت نجاحا كبيرا، لافتا إلى أن هناك أشياء أفضل وأقوى بكثير من ذلك، مشيرا إلى أنه يطمح في بطولة الأعمال خلال الفترة القادمة.

رامز اميررامز امير

يذكر أن آخر الأعمال الفنية لرامز أمير، كانت مشاركته في فيلم حملة فرعون الذي عرض في دور العرض السينمائية 2019، برفقة كل من عمرو سعد وروبي ومحمود عبدالمغني ومحمد لطفي ونجم الملاكمة العالم مايك تايسون.

وتواجد رامز أمير كضيف شرف في مسلسل الاختيار، الذي عرض رمضان الماضي وظهر في الحلقة الخاصة بمعركة كمين البرث التي استشهد فيها العقيد البطل أحمد منسي وعدد من أفراد قواتنا المسلحة، وقدم رامز أداءا جيدا خلال ظهوره في العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً