اعلان

مفاجأة.. فيلم عمرو دياب لن يكتمل.. تعرف على التفاصيل (خاص)

عمرو دياب
عمرو دياب

عودة عمرو دياب للتمثيل بعد غياب أكثر من 20 عامًا. خبرًا أسعد الملايين من محبي الهضبة خاصًة وبعد أن أعلنت الشبكة العالمية Netflix عن تعاقدها مع عمرو دياب لبطولة فيلم سينما جديد يتم الإستعداد له خلال الفترات المقبلة.

هل يكتمل فيلم عمرو دياب؟

مصدر مقرب من عمرو دياب أكد لـ 'أهل مصر' أنه لم يتم الإنتهاء حتى من 1% من التحضير للفيلم الجديد مشيرًا إلى أنه بنسبة 100% لن يكتمل هذا العمل مثلما حدث في الأعوام الماضية بعد الإعلان عن تعاقد الهضبة على عمل فني يتم فسخ التعاقد ولا يكتمل وأكد أن خبر تعاون عمرو دياب مع شبكة Netflix ما هو إلا دعاية متفق عليها.

عودة عمرو دياب إلى التمثيل

وكان أعلن رسميًا الهضبة عمرو دياب، عودته للتمثيل مرة أخرى من خلال بوابة المنصة العالمية نتفليكس، وذلك بعد غياب لأكثر من 27 عاما منذ آخر أعماله فيلم ضحك وجد ولعب وحب عام 1993.

وكتب عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:'أنا سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسورًا من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030