اعلان

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على فيلم سينمائي (خاص)

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تعيش الفنانة ياسمين عبد العزيز، حالة من الحيرة هذه الفترة، بسبب الأعمال التي تعرض عليها، وكذلك تشاهد التكهنات حول أنها لن تشارك هذا العام في أعمال فنية ولا تعلق عليها.

أعمال ياسمين عبد العزيز الجديدة

علمت 'أهل مصر' من مصادر خاصة، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تُفاضل بين أكثر من قصة فيلم عُرض عليها، التي تنوي على التعاقد على أحدهم وسيكون من نوعية الأفلام الكوميدية مثلما نجحت من قبل بها، مشيرا أن المسلسل الذي سيجمعها بزوجها أحمد العوضي ستظهر خلاله بدور زوجته أيضًا.

مسلسل يجمع ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

كشف برنامج ET بالعربي، أن المؤلف عمرو محمود ياسين، يقوم بكتابة الحلقات الأولى من مسلسل جديد، يجمع ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، في موسم رمضان 2021، وهذا ما انفردت به 'أهل مصر' منذ شهر يوليو الماضي.

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2021

كانت 'أهل مصر' علمت في يوليو الماضي من مصادر خاصة، أن هناك مؤلف كبير يسعى لكتابة مسلسل يجمع النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في موسم مسلسلات رمضان 2021، خاصًة بعد أن نجح كل منهما في مسلسله برمضان الماضي.

وأكد المصدر أن المؤلف متكتم على تفاصيل العمل حتى الإنتهاء من وضع اللمسات الأولى له ليبدأ الكشف عن محاوره ومحاولة التعاقد مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

مسلسل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يشار أن مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اجتمعا في مسلسل واحد من قبل العام الماضي، الذي كان يحمل اسم 'لآخر نفس'، حيث لعبت دور 'سلمى' ولعب العوضي دور 'أدهم'، ليبدأ من هذا العمل شرارة الحب بينهما.

مسلسل ياسمين عبد العزيز

وظهرت ياسمين عبد العزيز في موسم مسلسلات رمضان الماضي بمسلسل ونحب تاني ليه مع كريم فهمي وشريف منير، حيث لعبت دور 'غالية عبد الرحمن'، وشبه الجمهور قصة المسلسل بما حدث مع ياسمين في الحقيقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة