اعلان

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل واحد بموسم مضان 2021

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
كتب : دينا دهب

كشف برنامج ET بالعربي أن المؤلف عمرو محمود ياسين يقوم بكتابة الحلقات الأولى من مسلسل جديد يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في موسم رمضان 2021، وهذا ما انفردت به 'أهل مصر' منذ شهر يوليو الماضي.

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2021

وكانت 'أهل مصر' علمت في يوليو الماضي من مصادر خاصة، أن هناك مؤلف كبير يسعى لكتابة مسلسل يجمع النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في موسم مسلسلات رمضان 2021، خاصًة بعد أن نجح كل منهما في مسلسله برمضان الماضي، وأكد المصدر أن المؤلف متكتم على تفاصيل العمل حتى الإنتهاء من وضع اللمسات الأولى له ليبدأ الكشف عن محاوره ومحاولة التعاقد مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

مسلسل احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اجتمعا في مسلسل واحد من قبل العام الماضي والذي كان يحمل اسم 'لآخر نفس'، حيث لعبت دور 'سلمى' ولعب العوضي دور 'أدهم'، ليبدأ من هذا العمل شرارة الحب بينهما.

مسلسل ياسمين عبد العزيز

وظهرت ياسمين عبد العزيز في موسم مسلسلات رمضان الماضي بمسلسل ونحب تاني ليه مع كريم فهمي وشريف منير، حيث لعبت دور 'غالية عبد الرحمن'، وشبه الجمهور قصة المسلسل بما حدث مع ياسمين في الحقيقة.

مسلسل أحمد العوضي

وحقق أحمد العوضي نجاحًا كبيرًا في موسم مسلسلات رمضان 2020، من خلال دوره الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل 'الإختيار' حيث استطاع أن يجسد الدور بشكل ناجح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل