المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد إنذاره بسبب "سيجارة".. نصر محروس يرد على اتهام بهاء سلطان

أهل مصر
نصر محروس وبهاء سلطان
نصر محروس وبهاء سلطان

أعرب المنتج نصر محروس، عن استيائه الشديد من أزمته مع المطرب بهاء سلطان والتي جعلته محلا لحديث المجتمع مما جعل البعض ينتقده من خلال عبارات وألفاظ خادشة للحياء بسبب عقد احتكار مع الأخير جعله يبتعد عن الغناء لمدة 7 سنوات.

وعلق "محروس" في تصريح خاص لـ "أهل مصر" عن الإنذار الذي تقدم به يوسف إبراهيم، محامي المطرب بهاء سلطان يوم الجمعة، لتسجيل أربعة أغاني لصالحه: "أنه لن يرد على ما فعله محامي بهاء لأن المحامي الخاص به سوف يتولى تلك المهمة خاصة أن تلك المسائل القانونية من مهام وظيفته".

وأكد المنتج نصر محروس أنه ينتظر حكم المحكمة بشأن فسخ تعاقده مع بهاء سلطان، مشيرا إلى أن الأخير يدعي أنه فسخ تعاقده معه وما قاله ليس له أي أساس من الصحة.

وفي وقت سابق قال يوسف إبراهيم محامي المطرب بهاء سلطان في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إنه في حالة تعذر المنتج نصر محروس عن عدم وجود المعدات والأستديو لتسجيل الأغاني الخاصة بألبوم "سيجارة" المتفق عليها في الوقت المحدد بسبب ظرف طارئ، فلن تسمح له المحكمة بتحديد وقت آخر لتسجيلها، وبذلك لن يكون بهاء ملتزما بتسجيلهم، لأن المحكمة لا تأخذ في اعتبارها الظروف الطارئة.

وأوضح يوسف إبراهيم، أن بهاء سلطان منذ الوقت الحالي له الحق أن يتعاقد مع شركة إنتاج أغاني أو ينتج لنفسه، وذلك بنص من قرار المحكمة، ولكن لم تعتزم أي شركة على التعاقد معه.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 874 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و42 حالة وفاة