اعلان

لصّان يهددان حياة منى زكي وجنينها في "الصندوق الأسود" (فيديو)

منى زكي
منى زكي

تدخل الفنانة منى زكي، وحدها في صراع مع لصين اقتحما منزلها بهدف السرقة ليعرضان حياتها وحياة جنينها للخطر، وذلك ضمن أحداث فيلم الإثارة الصندوق الأسود الذي أطلقت شركة أفلام مصر العالمية ونيو سنشري وسينرجي الإعلان الرسمي له.

ويقوم ببطولة المسلسل منى زكي، محمد فراج ومصطفى خاطر، ومن المقرر طرحه يوم 28 أكتوبر في دور العرض المصرية.

ومن خلال الإعلان الرسمي، نرى ياسمين وهي تحاول استعطاف فراج الذي قيدها في فراشها، لتستجديه قائلة: 'اللي أنت عايزه هاعملهولك بس فُكني'، لكن ملامح فراج الإجرامية القاسية لا تنبئ برضوخه لكلماتها، فلا يمكننا التكهن بما سوف يفعل بها.

ويبدو أننا بصدد لصّين تتعارض أهدافهما في اقتحام المنزل، فلكل منهما غايته التي جاء من أجلها، كما نلاحظ أن أحدهما لا يكتفي بالسطو فقط بل والتحرش أيضا، وتجسد ذلك في كلمات فراج المريبة لياسمين 'رُب صدفة أحلى من أي تظبيط'، وهو ما ينم عن مجرم خطير لا يثنيه عن أفعاله الإجرامية أي ظرف، حتى وإن تمثل هذا الظرف في كون ضحيته حاملا.

وعلى الجانب الآخر نرى (خاطر) وهو يُظهر بعض التعاطف تجاه ياسمين، ويبدو ذلك في انتقاده لزميله الذي سدد ضربة عنيفة إلى رأس ياسمين قائلاً له 'أنت مجنون، دي حامل'، فهل سيظل خاطر محتفظاً بهذا التعاطف حتى النهاية أم أن هدفه الذي جاء من أجله سيعميه عن أي مشاعر رأفة تجاه ضحيته؟.

ونرى ياسمين، اعتراها الخوف الشديد وهي تقول 'أكيد فيه حد هيسأل عليا' وهي جملة تحمل في مضمونها تساؤلاً مثيراً للشك حول مدى إمكانية تحقيق ذلك من عدمه.

الفيلم من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة وأسماء جلال.

الصندوق الأسود من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولي مهام تسويقه شركة MAD Solutions.

WhatsApp
Telegram