اعلان

ناقد فني: روبي الأقرب لشخصية كليوباترا.. وياسمين صبري غير موهوبة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

قررت إحدى الشركات المنتجة اختيار الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، صاحبة سلسلة الأكشن الشهيرة 'Wonder Woman’s'، لعمل فني جديد تجسد فيه شخصية الملكة المصرية الشهيرة 'كليوباترا' بالتعاون مع مخرج أفلامها الشهيرة باتي جينكينز.

وتفاعل عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا مع الخبر رافضين البطلة، ومطالبين بترشيح الفنانة المصرية بدلاً من 'الإسرائيلية'، بسبب شهرة سوسن بدر خلال الفترة الأخيرة بملامحها الفرعونية، وتأثر ملابسها في أكثر من مناسبة بالإطار الفرعوني، مما يجعلها الأصلح لتقديم ذلك الدور.

وقال الناقد رامي عبدالرازق في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن الفنانة روبي هي الأجدر بتقديم شخصية كليوباترا من حيث ملامحها الفرعونية خاصة أنها تتمتع ببشرة سمراء كما أنها من السهل الجيد أن تقنع جمهورها بتلك الشخصية على عكس شخصية الفنانة ياسمين صبري.

وعن ترشيح الفنانة ياسمين صبري أوضح أنها لن تجيد تقديم شخصية كليوباترا كونها لعدم وجود موهبة التمثيل لديها وغير قادرة على إقناع الجمهور بما تقدمه في حياتها الفنية مضيفا:'هي مش ممثلة شاطرة ومقدرش أرشحها في أي عمل'.

وأشار رامي، إلى أن ملامح الفنانة ياسمين صبري من حيث الطول وضخامة جسدها ليست من الملامح الفرعونية، كما أن رصيدها الفني غير مؤهل أن تقدم شخصية كليوباترا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً