اعلان

بعد الهجوم عليه.. حمادة هلال يعتذر ويغير كلمات أغنية "الشرع محللي أربعة"

حمادة هلال
حمادة هلال

قدم الفنان حمادة هلال اعتذاراً إلى كل من غضب من كلمات أغنيته الجديدة 'الشرع محللي أربعة'، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقال حمادة هلال عبر إنستجرام: 'بجد أنا بحب صناعة الأغاني أوى وبحب جمهورى أوى أوى، ومن زمان وأنا عيل صغير الحمد لله والشكر لله ناجح، ومش بفكر أسرق فكرة ومجهود حد عشان ربنا يباركلى فى حياتى، بس بجد الفترة دي صعبه جدا فى عالم صناعة الأغاني'.

وتابع حمادة هلال حديثه قائلا: 'أنا عرفت إن في ناس من علماء الدين زعلانة من كلمات أغنية الشرع محللي أربعة فأنا احتراماً ليهم ولكل الجمهور فأنا هعدل في كلمات الأغنية'.

وحدثت حالة من الجدل بين محمد رمضان وحمادة هلال بعدما طرح الأخير برومو أغنية الشرع محللي اربعة مؤخراً بعد أيام من طرح رمضان برومو يحمل نفس الاسم، وعلق هلال على هذا الأمر، إنه قد يكون توارد أفكار، ولكنه قام بتسجيل الأغنية قبل أشهر بما يعنى أنه سجلها منذ فترة طويلة قبل طرح رمضان نفسه لبرومو أغنيته.

وطالب الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، المطرب الذى يغنى أغنية 'الشرع محلل أربعة'، ويقصد حمادة هلال، والتي يتشاجر عليها مع فنان آخر بسحب أغنيته والاعتذار عنها، وعدم إذاعتها إطلاقًا، قائلا: 'سنضطر إلى مقاضاته أو رفع شكوانا لله ثم للأزهر الشريف'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً