اعلان

"مين يقلع أكتر عشان التريند".. اطلالات شبه عارية لنجمات الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة (صور)

اطلالات مهرجان الجونة السينمائي
اطلالات مهرجان الجونة السينمائي
كتب : دينا دهب

انطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة يوم الجمعة الماضية والتي تستمر حتى نهاية أكتوبر الجاري. ويعد مهرجان الجونة من المهرجانات التي تحاول كل فنانة ابراز نفسها على السجادة الحمراء بالاطلالات المختلفة وهناك البعض الآخر منهم الذي يسعى خلف التريند فيرتدون ملابس مكشوفة بشكل كبير. لذا ترصد 'أهل مصر' لكم بعض هذه الاطلالات التي ظهرت أمس بثاني أيام المهرجان.

اية سليم بفستان على شكل مايوه

ارتدت الممثلة الشابة اية سليم فستان أحمر مكشوف الظهر وقصير جدًا حتى أنها يُشبه المايوه، وفستان أية سليم من تصميم دينا الجدوي، وتلقت عدد من التعليقات من متابعيها يُغازلوها.

جورجينا جوزيف وإطلالة مثيرة

بينما ارتدت الممثلة جورجينا جوزيف في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي فستان من قطعتين، حيث أن الجزء الأسفل مكشوف الساق وضيق والجزء العلوي مكشوف الصدر.

أغرب اطلالة مع سينتيا خليفة

وتعد الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة هي أغرب اطلالة في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي، حيث ارتدت بدلة واسعة بدون ملابس داخلية ونشرتها عبر حسابها بموقع 'إنستجرام'، تحت عنوان 'كوني جريئة'.

زينب غريب مكشوفة الصدر

وانضمت الممثلة زينب غريب إحدى بطلات مسلسل بـ 100 وش، لقائمة الاطلالات الغريبة والجريئة باليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي، حيث ارتدت جاكيت بدون ملابس داخلية وبنطلون شفاف.

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها. ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما. كما يعمل على ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً