اعلان
اعلان

رامز أمير يبرر تصرفاته في الجونة السينمائي: الشغلانة بتاعتنا اسمها شو بيزنس (خاص)

رامز أمير
رامز أمير

سخر عدد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا من تصرفات الفنان الشاب رامز أمير على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة بسبب استعراضه لياقته البدنية بعد أداء بعض الحركات القتالية، خاصة وأنه مواظب على ممارسة لعبة 'باركور'، و'التايكوندو'.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏

وقال رامز في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' إنه استعرض لياقته البدنية بسبب تقديمه مشاهد الأكشن في أعماله الفنية، وفعل ذلك لكي يسعد جمهوره وأن تلك الحركات يفعلها النجوم في المهرجانات العالمية مثل فاندام، مضيفا:'فيه ممثلين أكشن في كل العالم بيعملوا نفس الحركات في المهرجانات العالمية، وده الطعم بتاعي وحاجه مميزة بالنسبة للجمهور'.

رامز أميررامز أمير

وعن تعمد إثارة الجدل في المهرجان قال أمير:'الشغلانة بتاعتنا اسمها شو بيزنس، وظيفتنا أصلا أننا نعمل شو للناس، إيه العيب في كده، أنا أصلا داخل أعمل لقطات وفي مصورين عارف إنهم يصورون اللقطة دي'، متعجبا عن هجوم الكثير من البعض بسبب تلك الصور.

وصل وصل وصل 🦅😆 شوية اكشن بقه يا جماعة كفاية فساتين 😅 Suit by : @moamenawadofficial Hair by : @zizosalon 📸 by : @tarek.houssen @elgounafilmfestivalofficial @elgounaredsea

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official) on Oct 28, 2020 at 8:23am PDT

رامز أميررامز أمير

وتعاقد رامز أمير في وقت سابق على مسلسل رمضان 2021 'نجيب زاهي زركش'، الذي يجسد بطولته الفنان يحيي الفخراني، ويجرى تصويره في خلال تلك الفترة وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخراني وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أنوشكا ومحمد يسري ورنا رئيس وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم بالتزامن مع التصوير، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى عائلى.

آخر أعمال رامز أمير كانت مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2020 كضيف شرف في مسلسل الاختيار الذي حقق نجاحا كبيرا، بطولة الفنان أمير كرارة، وأحمد العوضي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، أخرج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض