اعلان

أروى جودة تسخر من تصريح ياسمين صبري "البقاء للأقوى" (فيديو)

أروى جودة
أروى جودة

نشرت صفحة مهرجان الجونة السينمائي 2020 بموقع فيس بوك، فيديو طريف للفنانة أروى جودة تكشف فيه عن الغرفة التي تستقلها خلال فترة إقامتها في المهرجان وتبين أنها تهمل في ترتيبها.

وقالت أروى جودة في الفيديو خلال تصفيف شعرها:'أنا حاسة إن المكياج تقيل قوى، بس الميكب ارتست عنده ميعاد تاني مع حد وهو وعدني إنه هيجي تاني، ويا جه يا مجاش والبقاء للأقوى'، ذلك التصريح الذي أثار جدلا للفنانة ياسمين صبري خلال حديثها عن أزمة فيروس كورونا على هامش مهرجان الجونة.

وفي وقت سابق قالت النجمة ياسمين صبري خلال لقاءها مع برنامج 'the insider بالعربي': 'لست ممن يشعرون أنهم مهووسين بالخوف من كورونا، أعيش حياتي بشكل طبيعي، ومن الممكن أن نكون أصبنا به وتم شفاؤنا، وبالتأكيد سيأتي للعالم كله واللي يأخه ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى'.

وبدأت فعاليات المهرجان المتمثلة في عروض الأفلام، والندوات وجلسات النقاش في صباح يوم السبت 24 أكتوبر، ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة