اعلان

فستان قصير وكاس.. وصلة رقص لغادة عادل على أنغام "قلبى عشقها والعيون" (فيديو)

غادة عادل
غادة عادل

ظهرت الفنانة غادة عادل في فيديو قصير وهي ترقص في حفل زفاف النجمة درة على رجل الأعمال هاني سعد، الذي أقيم في الجونة منذ أيام قليلة بحضور عدد من نجوم الفن ورجال الأعمال.

وانتشر الفيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي 'فيس' وهي تمسك بيدها كأس من 'الخمر' مرتدية فستان قصيرة من اللون الأبيض وترقص على أنغام 'قلبى عشقها والعيون' للمطرب راغب علامة، وأغنية للمطربة سميرة سعيد.

واحتفلت درة بزواجها في الجونة مساء يوم الإثنين الماضي، وحضر حفل زفافها عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد السقا وخالد الصاوي، وشريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن وبشرى.

♥️ الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات 🙏 تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر . شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Nov 2, 2020 at 6:58am PST

ونشرت درة صور لها عقب عقد القران من هاني سعد عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وكتبت: 'ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، وشكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا'.

غادة عادلغادة عادل

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة