اعلان

مصدر: خلاف صغير تحول إلى مشكلة جعلت تامر حسني يبتعد عن بسمة بوسيل ويتقرب من الفتيات (خاص)

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

لازال الحديث حول انفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يشغل الرأي العام على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة أن البعض ظن أن هناك من سرق حساب بسمة وكتب عليه خبر الانفصال والبعض أطلق الروايات مختلفة.

مشكلة تامر حسني وبسمة بوسيل

كشف مصدر مقرب من بسمة بوسيل وتامر حسني لـ 'أهل مصر'، بعض الأسباب وراء كتابت بسمة بوسيل خبر انفصالها، وقال أن هناك مشاكل حدثت بينهم الفترة الماضية بسبب انشغال تامر حسني عن بسمة في عمله بشكل مستمر وتوتر بسمة بشكل دائم.

وتابع المصدر أنه حدث بعد بين الزوجين واقترب تامر حسني من المعجبات، وهذا ما أغضب بسمة بوسيل وجعلها تقرر الطلاق، مشيرًا إلى أن أغاني ألبوم تامر حسني الجديدة ليس لها علاقة بهذه الخلافات.

صلح تامر حسني وبسمة بوسيل

وأكد المصدر أن هناك بعض الأصدقاء يحاولون الصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل ولكنها تُصر على الطلاق ومصابة بحالة من الغضب الشديد فيما يحاول تامر تدارك الوضع وتهدئتها.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الإستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام:'لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه أنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجه'.

وتابعت بسمة حديثها قائلة:'علشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب اعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق'.

وطالبت بسمة من جمهورها في نهاية حديثها:'لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجه بالتوفيق للجميع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين