اعلان

بعد انفصاله عن بسمة بوسيل.. نساء في حياة تامر حسني قبل الزواج

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

انتشرت أمس العديد من الأقاويل التي تفيد بانفصال الفنان تامر حسني والمطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، خاصة بعد نشر الأخيرة منشورا عبر حسابها على موقع إنستجرام يفيد بالانفصال ثم حذفته بعد ذلك.

ونرصد في السطور التالية أبرز شائعات الحب التي طاردت تامر حسني في الماضي قبل زواجه من بسمة بوسيل.

في عام 2000 وفي بداية ظهورهما انتشرت أنباء عن وجود علاقة حب بين تامر حسني والفنانة شيرين عبدالوهاب بعد طرح ألبوم فري ميوزيك، الذي جمعهما سويا، وحقق نجاحا كبيرا، وطاردتهم الشائعات بسبب ظهورهما المتكرر معاً وفسر البعض هذا الأمر بوجود علاقة حب بينهما، إلا أن تامر حسني نفى تماما هذا الموضوع.

وأثيرت أقاويل كذلك منذ سنوات عن ارتباط تامر حسني بعلاقة حب مع الفنانة زينة بعد مشاركتهم في أكثر من عمل معاً وظهورهما سويا، ورجح البعض أن ثمة علاقة تربط الثنائي، خاصة حين انهارت زينة وصرخت أثناء الحكم على تامر بالسجن بعد اتهامخ بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية، وكما حدث مع شيرين خرج تامر حسني ونفى أي علاقة تربطه مع زينة.

ومن الشائعات التي التي طالت تامر حسني ايضا هو ارتباطه بالفنانة مي عزالدين، وانتشرت تلك الأقاويل بعد انفصال مي عن لاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان، ويقال أن هذه الشائعات تم استخدامها للترويج والدعاية لافلامهما سويا ، منها عمر وسلمي بالأجزاء الثلاثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً