اعلان

جوري بكر عن مشاركتها محمد رمضان في موسى: "مرعوبة"

جوري بكر
جوري بكر

أعربت الفنانة جوري بكر عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل موسى الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2021 ويضم في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الفن.

وقالت جوري بكر في تصريح لـ أهل مصر، أن المخرج محمد سلامة رشحه لهذا الدور، لافتة إلى أن الشخصية التي تجسدها في العمل لم تحدد حتى الآن، لأن الدور الذي عرضوه عليها في البداية تم تغييره، ومن المقرر أن تجلس مع المخرج خلال الأيام القادمة لمعرفة الدور الجديد.

وعن تواجدها في العمل بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين قالت إنها مرعوبة لتواجدها بجانب مجموعة من الفنانين يعدوا أساتذة لها، لافتة إلى أنها يشرفها أن يتم وضع اسمها بجانب أسمائهم وهذا شي كبير لها.

وأعربت كوري بكر عن سرورها بسبب تفاعل الجمهور معها ومعرفتها في وقت قصير جدا، مشيرة إلى أن السبب في ذلك يعود إلى العمل مع المخرج محمد سامي في مسلسل البرنس ومع الفنان محمد رمضان الذي يسعدها أن تتواجد معه مرة أخرى في عمل واحد.

مسلسل موسى من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سلامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ ناصر عبدالرحمن، بطولة محمد رمضان، سيد رجب، رياض الخولي، منذر ريحانة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، إيمان العاصي، فريدة سيف، النصر، جوري بكر، أحمد طلعت، وغيرهما من الفنانين.

وتصور جوري بكر في الفترة الحالية مسلسلها الجديد لؤلؤ الذي يعرض خلال الأيام القادمة، من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالسلام، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد مهران، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، جوري بكر، ملك أحمد زاهر، أحمد مجدي، محمد الشرنوبي.

WhatsApp
Telegram