اعلان

مي العيدان تثير الجدل من جديد بحديثها عن أحمد بدير: سهير البابلي تفت على قرعته (صور)

أحمد بدير
أحمد بدير

علقت الإعلامية مي العيدان على سخريتها من الفنان أحمد بدير بسبب 'صلعته'، عقب نشر صورة لابنته معلقة عليها 'بنت الأقرع طلعت مزة'، وهو ما أثار جدلا كبيرا بين المتابعين.

وشاركت العيدان رد سارة أحمد بدر نجلة الفنان، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ'إنستجرام'، وكتبت: 'رد سارة ابنة أحمد بدير، أولا من قال إني سخرت منه أنا قلت عنه أقرع وهو فعلا أقرع وأشوف أكثر مشاهدة في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر هو من قرعته، وسهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينة أشوف ما تكلمتوا'.

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وأعلن أمس أحمد بدير عن مقاضاته لمي العيدان، حيث جاء ذلك في بيان صادر عن محاميه أشرف عبد العزيز: 'يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الفنان القدير أحمد بدير، بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمر وسب في حق الفنان القدير أحمد بدير'.

وردت سارة بدير عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك' على سخرية 'العيدان' من والدها بإشارة إلى صورة من منشورها على إنستجرام قائلة: 'طيب أنا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان (الإعلامية!)'.

وأضافت: 'أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف أنك شخص مشاكس، يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين'.

وتابعت: 'بس حابة أوضحلك كام حاجة كدة، أولا أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد أنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا'.

وقالت سارة بدير: 'ثانيًا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطينى معاهم فى جمله مفيدة (مع احترامي لكل الفنانين طبعا)، ثالثًا، أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله، وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت'.

ونشرت العيدان عبر حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، صورة مجمعة للفنان أحمد بدير وابنته سارة، معلقة عليها بعبارة 'صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة بنت الأقرع'.

WhatsApp
Telegram