اعلان

سرقة وخيانة وتزوير.. تفاصيل صلح وريث هيثم زكي مع نجل منى عبدالغني (فيديو)

رامي بركات ونجل منى عبدالغني
رامي بركات ونجل منى عبدالغني

أكد رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي أنه تعرض للخداع على يد المحامي بلال عبد الغني الذي استغل غيابه عن المشهد بمصر، هيثم أحمد زكي.

وأضاف رامي في تصريحات لبرنامج et بالعربي كل البوستات اللي نشرتها على فيس بوك كنت بطلع اللي جوايا، علشان حسيت إني أنا حد خاني، اللي خاني ده كنت فاكره أنه صاحبي وبيخاف عليا وأبقى قادر أثق فيه، لقيت أن ده مش الشخص اللي محتاجه'.

أوضح رامي بركات أنه عندما جاء ليتلقى العزاء في أخيه لم يكن يفكر في أي مال أو ميراث، وعندما جلس مع أصدقاء هيثم ومن ضمنهم كريم سلامة شعر بأنهم أناس جيدون، ولكن بلال عبد الغني كان حريصًا على إبعاده عن هؤلاء الأصدقاء وتشويه صورتهم أمامه، مستغلا غيابه في لندن.

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

أضاف الأخ غير الشقيق لهيثم زكي، أن كريم سلامة صارحه بكل شيء عن السيارة التي لم يكن يعلم عنها شيئا في أول لقاء بينهما، وأخبره أنه سيسدد باقي المبلغ المتبقي ولكن محاميه بلال قال له أن يسافر ويترك له كل شيء، وبعدها اتهمه بالتزوير وطعن على صحة أوراق بيع السيارة دون الرجوع إليه.

وقال كريم نجل منى عبدالغني :'عمري ما كنت أتخيل إني في يوم من الأيام أبقى متهم بالتزوير علنى وأن أمي متهمة بالتزوير'.

وأضاف أنه من شهر به سوف يتعرض للمسألة القانونية وبصدد اتخاذات تلك الإجراءات 'موضوعي شخصي مع المحامي بلال عبدالغني وقصتي مش رامي'.

أشار كريم سلامة أن بلال عبد الغني أخذ منه مبلغًا من المال ولم يقيد به وصلا رسميًا، ولم يخبر رامي براكت بتلقيه هذا المبلغ، مشيرًا إلى أنه كان هناك محاولات ابتزال لمنى عبد الغني ماديًا حتى يتوقف عن التشهير عنها.

WhatsApp
Telegram