اعلان

"أنا بترعب منها".. هل أصيب رشوان توفيق بفيروس كورونا؟

رشوان توفيق يودع زوجته
رشوان توفيق يودع زوجته

قال الفنان رشوان توفيق، إنه يتمتع بصحة جيدة في وقتنا الحالي، مندهشا عن نشر تلك الأقاويل التي تفيد بأنه مخالط لشخص مصاب بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف توفيق في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، :"ربنا يكفينا شر المرض يارب ومحصلش الكلام ده.. أنا بترعب منها الكورونا دي ربنا يخلصنا منها وأنا معنديش أي كورونا".

وفي وقت سابق قال رشوان توفيق في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن المهرجان يوجه الدعوة بالنجوم السينمائيين وليس نجوم دراما، موضحا أنه لم يشاهد أي نجوم كبار من الدراما في فعاليات المهرجان بدورته الرابعة التي تقام حاليا مثل الفنان حسين فهمي، يوسف شعبان، عزت العلايلي.

وأشار رشوان، أن إدارة المهرجان لم توجه له الدعوة للحضور، موضحا "أنا مليش في السينما خالص والمهرجان بيدعو النجوم اللي بيشاركوا في السينما زي النجوم الشباب"، كما أنه شاهد المهرجان لمدة عشرة دقائق على فضائية "on" حيث أبدى رأيه وقال أن المهرجان عالمي في مستوى الرقي، وبسؤاله عن حالة توجيه الدعوة له هل سيقبل أم يرفض قال رشوان :"لما تيجي ساعتها هيبقى نشوف في وقتها".

وأكمل رشوان حديثه أن وجوده في مهرجان الجونة السينمائي ليس له مبرر أو هدف لأنه قدم مسيرته في الدراما، بل تواجده هناك يشعر نفسه بأنه يفرض ذاته على غيره، وهناك مهرجانات تُكرم فيها نجوم الدراما عن السينما، متسائلا عن غياب النجم أحمد عز وياسر جلال على الرغم من أنهما قدما أفلام سينمائية كثيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل