اعلان

تأكيدا لما قاله الشرنوبي.. سارة الطباخ أهدته الـ"سكوتر" في عيد ميلاده (فيديو)

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

تداول عدد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو للمنتجة سارة الطباخ وهي تهدي محمود الشرنوبي السكوتر خلال حفل عيد ميلاده أثناء خطوبتهما قبل فسخها وتزوجه راندا رياض مديرة أعمال أنغام، يأتي ذلك بعدما اتهمت الطباخ الشرنوبي في بلاغ للنيابة العامة بسرقة السكوتر.

وفي وقت سابق رد الشرنوبي على الاتهامات التي وجهت له من قبل المنتجة سارة الطباخ بسرقة سكوتر الخاص بها، وتحرير بلاغ للنيابة العامة ضده، حيث قال إن الأخيرة أهدته 'سكوتر' له بمناسبة عيد ميلاده أثناء فترة خطوبتهما.

وأضاف شرنوبي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، : 'السكوتر جابتهولي هدية في عيد ميلادي ومعايا الصور والفيديوهات التي تثبت كلامي'، موضحا أن البلاغ الذي حررته ضده كيدي ليس له أي فائدة.

وعن خلافاته المتكررة مع سارة الطباخ كل فترة هل يرجع بسبب فسخ خطوبتها قال الشرنوبي: 'أول مرة أسمع أن في بلاغ متقدم ضدي عن سكوتر'.

وتباشر نيابة أكتوبر التحقيق برئاسة المستشار أسامة ربيع رئيس النيابة، حول واقعة اتهام المطرب محمد الشرنوبي بسرقة 'سكوتر' من المنتجة سارة الطباخ، بعد أن اتهمته في محضر رسمي بعثورها على دراجة نارية مسروقة منها داخل أحد الكومباوندات في أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع