اعلان

بعدسة زرقا.. محمد منير يفوز بجائزة أسطورة GQ MiddleEast لعام 2020 (صور)

محمد منير
محمد منير

حقق المطرب الكبير محمد منير نجاحات كبيرة في مجال الغناء ليضع اسمه وسط عمالقة الغناء بين فناني جيله، لا سيما أن صوته العذب يختلف عن مطربين أخر، حيث استطاع أن يضع لنفسه بصمة فنية من خلالها أثر على جمهوره بشكل كبير لتستمع له فئات كبيرة من مختلف طبقات المجتمع، فبمجرد طرحه لأي أغنية تجدها تريند عبر السوشيال ميديا.

وأعلن موقع جي كيو عن فوز الكينج محمد منير بجائزة أسطورة الشرق الأوسط لعام ٢٠٢٠ وقال الموقع في حسابه الرسمي :'محمد منير الفائز بجائزة اسطورة GQMiddleEast لعام 2020، وعبر الموسيقى والسينما، كان قوة ثقافية منذ ما يقرب من نصف قرن، تسحر مصر بابتسامة صاخبة، الآن الرجل الذي غير كل شيء ووحد صوت الامة الحقيقي على وشك البدء في عمله التالي'.

ولفت محمد منير أنظار عدد كبير من محبيه وجمهوره،من خلال جلسة تصوير خضع لها لمجلة GQ، حيث ظهر بشكل مبتكر وغير تقليدي، وارتدى ملابس فضفاضة مع بعض اللمسات المبتكرة مثل ظهوره وهو يضع خرزة زرقاء على إحدى عينيه، وفى صورة أخرى وهو يقوم بحلاقة لحيته.

محمد منيرمحمد منير

محمد منيرمحمد منير

محمد منيرمحمد منير

وطرح النجم الكبير محمد منير بوستر أحدث ألبوماته 'باب الجمال'، المقرر طرح أول أغانيه قريبا، بعنوان 'باب الجمال' من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل في أول تعاون لهم مع منير، وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.

محمد منيرمحمد منير

‎ويحتوي الألبوم على أربعة أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال وهي: 'فينك يا حبيبي' من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و'أنا رايق' كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي و'زوق' كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و'مسألة السن' من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.

وسيتم طرح ألبوم الكينج عبر جميع منصات الموسيقى والسوشيال ميديا تمهيدا لطرح الألبوم كاملا الفترة المقبلة.

وكان منير، طمأن جمهوره بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، وأكد أنه أصبح بحالة صحية جيدة بعد تعرضه لأزمة صحية أدت لنقله للمستشفى بسبب تسجيل أغنيات ألبومه الجديد 'باب الجمال'.

وقال محمد منير، في بيان صحفي :'تابعت الساعات الماضية ما نشر عن حالتي الصحية وأدرك وأعلم أنها من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال'.

WhatsApp
Telegram