اعلان

مي العيدان عن نيكول سعفان: له الحق طارق العريان يفضلها على أصالة

طارق العريان ونيكول سعفان ونسرين إمام
طارق العريان ونيكول سعفان ونسرين إمام

هنأت الإعلامية الكويتية على قصة الحب الجديدة التي جمعته مع نيكول سفعان، موضحة أنه له الحق في أن يختارها عن طليقته السابقة أصالة نصري من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وكتبت مي العيدان:'حبيبة طارق العريان الجديده، الصراحه له حق يفضلها على أصالة، الصراحه البنت حلوه تستاهل، ذوقك صار احلى طارق العريان تتهنى'، فيما ردت على احد المتابعين الذين سألوها عن عدد مرات زيجات طارق العريان لترد مي العيدان :'أي الملعون مزواج متزوج ٣ مرات للحين'.

وكتب أحد المتابعين :'انتي مرة مع اصالة و مرة ضدها'، وكتب آخر :'حسبنا الله و نعم الوكيل هو كل واحد شاف وحدة احسن من زوجته يروح لعندها الله يهدينا و يهديك بس'.

وفي وقت سابق علقت الفنانة أصالة نصري، على صورة طليقها المخرج طارق العريان، مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: 'هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ'.

وتابعت: 'الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّورة مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها؛ لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب'.

وأضافت: 'سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل