اعلان

الجمهور يشيد بأداء أحمد زاهر في الحلقة الأولى من "لؤلؤ": عامل شغل حلو

أحمد زاهر ومي عمر
أحمد زاهر ومي عمر

أشاد عدد كبير من الجماهير ومتابعون السوشيال ميديا بأداء الفنان أحمد زاهر في الحلقة الأولى من مسلسل لؤلؤ الذي يعرض على قناة "mbc"، "on"، للفنانة مي عمر في أول بطولة مطلقة.

وبعد دقائق قليلة من إنتهاء الحلقة كتب عدد من متابعين موقع تويتر هاشتاج مسلسل لؤلؤ، الذي تصدر المشهد الفنان أحمد زاهر، حيث لاقي على تفاعل كثير من محبيه الذين أشادوا باداؤه خاصة أنه أتقن الدور بشكل جيد.

وكتب أحد المتابعين:"أحمد زاهر عامل شغل حلو أوي والحلقات اللي جاية هيكسر الدنيا"، وكتب آخر:"شابوه يا زاهر على أدائك.. المسلسل حلو بيك"، وكتب آخر:"أحمد زاهر طريقة تمثيله بتدل أنه عارف هو بيعمل ايه.. وحركاته كلها مدروسة بالملي.. شابوه يا فنان"، وكتب معجب:"برافو عليك يا أحمد حقيقي احساسك حلو أوي عرفت تقدم الدور بشكل جيد".

والحقيقة أن الفنان أحمد زاهر لم يكن ذلك النجاح جديد عليه، بل سبق وأن قدم أعمالا فنية حصلت على نجاحات بشكل كبير فالكل يعرف دوره جيدا في مسلسل رمضاني الماضي الذي قدمه وفيلم زنزانة 7 الذي عرض بالسينمات وغيرها من الأعمال التي صنعت نجوميته.

وأظهرت الحلقة الأولى مستوى جيد للصورة والإضاءة وكذلك الديكورات، حيث جاء ديكور فيلا "لؤلؤ" فخماً ليتناسب مع طبيعة الشخصية التى وصلت إلى مكانة غير مسبوقة من النجومية وامتلاكها أموالاً لا تعد وتحصى، ليكون على الجمهور انتظار الحلقة الثانية لمعرفة ماذا حدث لـ"لؤلؤ" ومن أين بدأت حكايتها.

وحادث محاولة قتل "لؤلؤ" كشف العديد من الأمور حولها، فيبدو أن مشوار النجاح الذى وصلت له، كوّن لها العديد من الأعداء، ليظهر فى المستشفى أشخاص عديدة جميعهم تربطهم علاقة بـ "لؤلؤ"، ومؤكد أن أحدهم متورط فى محاولة قتلها سواء نرمين الفقى لما بيمنهما من عداوات، وأحمد زاهر الذى ادعى أنه زوجها إلا أن الحقيقة هى وجود قصة حب سابقة مع لؤلؤ، ومحمد الشرونوبى حبيب لؤلؤ، وهيدى كريم زوجة أحمد زاهر.

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram