اعلان

بعد تصدرها تريند جوجل.. مي عمر تهرب من الملجأ في الحلقة الثانية من "لؤلؤ"

مي عمر
مي عمر

عرضت اليوم قناة on الحلقة الثانية من مسلسل لؤلؤ، التي حققت على صدى جماهيري جيد في بداية عرضه ونالت الإشادات من متابعي السوشيال ميديا لما تحمله من أحداثه مشوقة، ونلخص في السطور التالية أبرز ما جاء في مسلسل لؤلؤ الحلقة الثانية التي فجرت مفاجأة كبيرة لمتابعيها.

خلال تواجد لؤلؤ في المستشفى أثناء محاولة قتلها تذكرت أحداث حياتها التي جائت منذ عشرين سنة بداية من محاولة إشعال والدتها سلوى عثمان النار في جسدها، ولكنها تتوقف عن ذلك بسبب إبنتها لؤلؤ لكي تقوم بتربيتها.

تدخل سلوى عثمان والدة لؤلؤ السجن بسبب إستغلال زوجها المنزل في الأعمال المخلة للآداب العامة الذي يجبرها على التعامل مع ذلك الرجال بطريقة غير لائقة ويموت أحد الرجال في الشقة، ويهرب والد لؤلؤ دون أن يعرف أحد طريقة.

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل لؤلؤ من هنا

جدة لؤلؤ تقوم بإيداعها في دار الأيتام بسبب عدم قدرتها على تكفلها مصاريف المعيشة، وتتألق لؤلؤ خلال تواجدها في دار الأيتام بالغناء في الحفل السنوي الذي يقيمه لجمع التبرعات الخيرية ومن هنا تبدأ موهبتها في الغناء.

تهرب لؤلؤ من الملجأ برفقة صديقتها مروة وتقيم في منزل آخر وخلال تواجدها في أحد المطاعم تهرب أيضا من دفع المبلغ ويطاردها العمال لتقابل أحمد زاهر برفقة نجلاء بدر في السيارة أثناء هروبها وتنتهي الحلقة.

وتصدرت الحلقة الأولى التي عرضت أمس على تريند تويتر و موقع البحث جوجل حيث كتب المتابعين على تويتر بعد إنتهاء الحلقة الثانية :'كل حلقة بتبقى احلى من اللي قبلها'، وكتب متابع ثان:'عجبني جدا النهارده مشهد لؤلؤ ومروة أول ما ضربوا سنية وغسلوها بالجردل هههههههه فظيعة مي عمر'، وعلق ثالث: 'يارب الحلقات اللي جاية كلها تبقى كده'.

مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن ، الفنانة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.مسلسل لؤلؤ الحلقة الاولى

WhatsApp
Telegram