اعلان

أبطال مسلسل لؤلؤ يكسبون رهان التحدي: العمل الجيد يعرض في أي وقت

الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر
الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر

حقق مسلسل لؤلؤ على نجاحات كبيرة بين المتابعين بعد عرض أولى خمسة حلقات منه ليثبت أن العمل الجيد يعرض في أي وقت حيث تصدر المسلسل منذ بدء عرض أول حلقة على فضائية on، ليتصدر على تريند جوجل ويوتيوب وتويتر حيث أشاد به عدد كبير من المتابعين الذين رأوا أن الحبكة الدرامية للمسلسل مختلفة عما قدم من قبل وأن أبطال العمل أجادوا أدوراهم بشكل جيد وكانوا على قدر كبير من الكفاءة.

مي عمر

لؤلؤ الفتاة الشعبية الموجودة في كل حارة التي نشأت في دار الأيتام وتحلم بأن تكون مطربة مشهورة وتسعى لتحقيق حلمها بطريقة صحيحة دون أن تسلك طريق الخطأ، فالبحث عن معنى لؤلؤ نجد أنه الدر والدر غال وفيه بريق وبياض وصفاء، وتلك الصفات وجدها الجمهور في مي عمر بالمسلسل التي ترفض أي مقابل من طارق لكي يقيم معها علاقة غير شرعية.

والحقيقة أن مي عمر أجادت الدور ببراعة شديدة وكانت بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها الذين رأوا تغير كبير في جلدها وتمثيلها طبيعي غير مصطنع وتعبيرات وجهها التي تدل على أن هناك فنانة تدرس تفاصيل الشخصية التي أثبت أن الفن موهبة وليس واسطة بعيدا عن الأشخاص الذين يقولون أن زوجها المخرج محمد سامي هو سبب نجاحها فتلك المقولة خاطئة بشكل كبير وأصبحت مستهلكة ففي كل عمل تقدمه تقال نفس الكلمات التي أصبحت منهمكة وباهته حيث قام الجمهور بتصحيحها في مسلسل لؤلؤ الذين رأوا أنها تستحق البطولة المطلقة عن جدارة، وذلك المصطلح أصبح مجرد 'شماعة' يعلق عليها الآخرون آمالهم الخائبة أو عدم حصولهم على فرصة أو بغرض إحباطها ولكنها كسرت تلك الحاجز وأثبتت لجمهورها أن الموهبة هي العامل الأساسي لنجاح الفنان، وأيضا الفيصل لشركة الإنتاج التي ترى أنها ممثلة ناجحة ولولا ما كانت تعاقدت معها على العمل.

فهل يستطيع أحد من الجمهور أن ينسى أول ظهور لمي عمر على التليفزيون من خلال مسلسل الأسطورة في شخصية شهد الفتاة البريئة التي تقع في حب طالب كلية الحقوق وتتزوجه في النهاية لتلقى مصيرها على يده، أو دور ليل في مسلسل الفتوة أو فرح في مسلسل ولد الغلابة وعلى السينما دورها في فيلم تصبح على خير أو أخر ديك في مصر وغيرها من الأعمال التي جعلتنا نعشق مي عمر.

أحمد زاهر

رجل الأعمال طارق الذي يقع في غرام لؤلؤ ويحاول الوصول إليها بشتى الطرق ليصل لقلبها ولكن بشكل خاطئ في البداية حيث يعرض عليها خاتم فترفضة وتعرف أنه يريد القضاء معها فترة نزوة وتنتهي لحالها، لكن لؤلؤ ترفض ذلك المسلك، فمنذ أول حلقة وجاء دوره مفاجأة للعديد من محبيه الذين رأوا أن ذلك النجاح لم يكن جديد عليه بل سبق وتألق في رمضان الماضي من خلال مسلسل البرنس الذي لاقى على إعجاب الملايين من محبيه.

ولن نستطيع أن نجهل أن الفنان أحمد زاهر يغير من أداؤه في كل عمل يقدمه وكان ذلك واضحا في مسلسسل لؤلؤ من خلال شخصية طارق الذي يعشق النساء من خلال انفعالاته وحركاته حتى لا يمل منه الجمهور ويصبح نسخة مستهلكة وتقليدي لدي محبيه، فتلك النقطة يعلمها أحمد زاهر جيدا وقام بتنفيذها على أكمل وجه.

نجلاء بدر

نهال التي تعمل مع طارق وتتولى إدارة أعماله وفي نفس الوقت تنجب منه طفلة تدعى منة تبلغ من العمر 16 عاما وتخفي على الجميع ذلك الأمر، الفنانة الصاعدة التي حبكت الدور ببراعة شديدة وكانت على قدر كبير من المسؤولية أن يسند لها تلك الشخصية وقدمت أفضل ما لديها، فالنجاح طرق لها عدة مرات سابقة أبرزهم دورها فى مسلسل الفتوة بشخصية جميلة برمضان الماضي التي تحب ياسر جلال من طرف واحد، أو مسلسل إلا أنا التي حصدت عليه جائزة أفضل ممثلة.

هل يستطيع أحد أن ينسى دور راوية في مسلسل الزوجة الثانية السيدة التي تجلب فتيات القرية لكي تقوم بتزويجهم لرجال أكبر منهم سناً، أو لبني في مسلسل البرنس، أو وزة الفنانة الصاعدة في مسلسل ستات قادرة، وشيرين في لدينا أقوال أخرى، كل هذة الشخصيات جعلت نجلاء بدر فنانة محبوبة لدي جماهيرها.

إدوارد

مجدى هلال مدير الأعمال الناجح صاحب الأفكار الجيدة والفكر الهادف كما لو كان عمل مدير أعمال إحدى الفنانين قبل دخوله مجال التمثيل، الذي استطاع أن يقنع الجمهور من خلال موهبته دون أن يصطنع في أي مشهد له أو يرتجل بل كان يؤدي الشخصية بكل سهولة وبراعة، حيث نجده في كل مشهد أفضل من المشهد السابق له يجدد في طريقة انفعالاته وذلك كان واضحا من خلال لقائه مع كاميليا الذي أوضح لها أن لؤلؤ ستصبح فنانة مشهورة والموقف الآخر هو إنهاء عمله معها فهناك تغيير في كل موقف حيث كسب رصيد كبير من الحب والاقناع لدي جماهيره العريضة.

ومنذ ظهور إدوارد في الحلقة الخامسة من المسلسل أستطاع أن يتصدر المشهد من خلال تدوينات المتابعين عبر موقع تويتر حيث كتب أحدهم:'مشاهد إدوارد كلها كانت حلوه وتمثيله طبيعي مش مصطنع'، وكتب آخر :'برافو يا مجدي كانت عامل شغل حلو النهارده'، والحقيقة أن إدوارد يستحق أكثر من ذلك فهو على المستوى الشخصي يشهد له الجميع بالخلق واحترام مواعيد العمل.

نرمين الفقي

كاميليا المطربة المشهورة التي تحلم لؤلؤ أن تصبح مثلها ولكن الأولى تنزعج من نجاحها وذلك بدأ واضحا منذ طرح أول أغنية قامت بغنائها لؤلؤ التي أصبحت تريند في أقل من يوم وحققت الأغنية على 8 مليون مشاهدة، فالكل يتفق على موهبة نرمين الفقي وأن كان هناك أختلف عليها الآخرون فالحكم للأغلبية التي رأت نجاحها وطريقة تعابير وجهها وانفعالاتها مع مجدي هلال، ومشاهدها مع زوجها منير الذي أعربت له عن حزنها لعدم قدرتها على الإنجاب والإهتمام بعملها.

ولكنها وجدت هجوم البعض عليها بسبب قلة مساحتها في الدور وعدم وجود إسمها على التتر، ولكن تسرع البعض عليها في الحكم لأن العمل لا يزال في بداية عرضه، ولكن نستطيع أن نتذكر أعمال حققت على صنع نجومية نرمين الفقي أبرزها دور حبيبة البحار مندي وعبير في أبو العروسة وعاليا في نصيبي وقسمتك الجزء الثالث وجبل الحلال مع الراحل محمود عبدالعزيز وألف ليلة وليلة العمل الذي أحبه الصغار قبل الكبار.. كل هذة أعمال لا يستطيع أحد أن ينسى موهبتها الجبارة.

هيدي كرم

داليا شخصية إنتهازية المرأة التي تغار على زوجها طارق بشدة، التي قدمت صورة لعدد كثير من السيدات موجودة في مجتمعنا 'هل هناك إمرأة لم تغار على زوجها'، فالحقيقة أن داليا برعت في تقديم ذلك الدور وأشاد عدد كبير من المتابعين بها خاصة أنها لم تصطنع في مشاهدها كما أنها لو كانت تتعامل مع زوجها في الحقيقة.

هدير عبدالناصر

مروة صديقة لؤلؤ التي أجادت الدور بشكل جيد فهي أقرب مثال للصديقة الوفية التي تجدها داعمه لك في كل مواقفك، حيث أثبتت أنها تجيد الكوميديا والدراما في نفس الوقت وكان ذلك واضحا من أول حلقة في مشهد ضرب مشرفة الدار وسحلها فمشاهدها في المسلسل تدل على أن هناك فنانة صاعدة سوف تصبح من أهم فنانات جيلها ونحن ننتظر منها المزيد في الحلقات المقبلة لكي نتحدث عنها أكثر من ذلك.

سلوى عثمان

أم لؤلؤ، التي تقوم بتربية ابنتها على حساب نفسها من خلال الجلوس برفقة رجال في منزلها لكي تنفق عليها، ففي الحلقة الثانية أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بمشهد غرق نفسها بالغاز بسبب رفضها القيام بعمل منافي للأخلاق ولكن تتدخل لؤلؤ لتنقذ والدتها وبعد ذلك مشهد القبض عليها الذي جعلنا ندخل في نوبة بكاء كما لو كان ذلك حقيقي، وسلوى عثمان من الفنانات الذين يستحقن تلك النجاحات.

محمد مهران

كوكس صاحب الدي جي الذي كان السبب في نجاح لؤلؤ ووضعها لطريق النجاح، فبعيدا عن دوره نجد أن كتابة المسلسل كانت سلسلة ومكتوبة بحرفية شديدة والأحداث شيقة وذلك شهادة الجمهور ومتابعين المسلسل الذي أبهرهم محمد مهران على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي يكتب فيها عمل ويخرج للنور ويأخذ فرصته، ولكنه أثبت كفاءته وتقديره للمسؤلية التي أسندت عليه فنجاح أي عمل يعود لقصته.

فمنذ أيام لاقي المؤلف حملة هجوم من قبل بعض الأشخاص وذلك لم تكن مناصفة له، معلقين أخطائهم عليه بحجة أنهم لم يجدون فرصة مثله فما ذنبه من ذلك، وفي منشور آخر أوضح أنه قام بكتابة أعمال أخرى ولكن لم تأتي الفرصة لكي تقابل بنفس مسلسل لؤلؤ.

المخرج محمد عبدالسلام

المخرج المنفذ الذي عمل مع محمد سامي لمدة 6 سنوات، حيث كان المسلسل أول شهادة نجاح له في عالم الإخراج والذي أظهر الحلقة الأولى في ابهارًا كبيرًا على مستوى الصورة والاضاءة وكذلك الديكورات، حيث جاء ديكور فيلا 'لؤلؤ' فخمًا ومبهرًا ليتناسب مع طبيعة الشخصية التى وصلت إلى مكانة غير مسبوقة من النجومية وامتلاكها أموالًا لا تعد وتحصى.

وفي النهاية لن نستطيع أن نتجاهل شخص من طاقم العمل فنحن نتحدث عن الخمس حلقات من مسلسل لؤلؤ وتلك الكلمات لم تكن مجرد رأي شخصي فقط بل كانت شهادة الجمهور ومتابعين المسلسل ومجموعة من الصور التي ثبت ما ذكرناه.

تعليقات الجمهور على مسلسل لؤلؤتعليقات الجمهور على مسلسل لؤلؤ

تعليقات الجمهور على مسلسل لؤلؤتعليقات الجمهور على مسلسل لؤلؤ

تعليقات الجمهور على مسلسل لؤلؤتعليقات الجمهور على مسلسل لؤلؤ

تعليقات الجمهور على مسلسل لؤلؤتعليقات الجمهور على مسلسل لؤلؤ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة