اعلان

مي عمر تتصدر تويتر بعد تألقها بالغناء في الحلقة الثالثة من لؤلؤ

الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر
الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر

عرضت اليوم قناة on الحلقة الثانية من مسلسل لؤلؤ، التي حققت على صدى جماهيري جيد في بداية عرضه ونالت الإشادات من متابعي السوشيال ميديا لما تحمله من أحداثه مشوقة، ونلخص في السطور التالية أبرز ما جاء في مسلسل لؤلؤ الحلقة الثالثة التي فجرت مفاجأة كبيرة لمتابعيها.

تلتقي مي عمر بأحمد زاهر في سيارته بعد هروبها من عمال المطعم من دفع مبلغ مالي مقابل تناولها الغذاء وتنسي هاتفها الشخصي في سيارته.

أحمد زاهر تدور خلافات بينه وبين زوجته هيدي كرم بسبب غيرتها الزائدة عليه، وتبحث مي عمر عن والدتها بعد خروجها من السجن.

لؤلؤ تعمل في محل حلويات برفقة صديقاتها مروة وتفتعل مشكلة مع أحدالزبائن

لؤلؤ تذهب لمنزلها الذي كان تقيم به وتتذكر أيام الطفولة وما كان يفعله والدها مع زوجته.

مي عمر تقابل أحمد زاهر وتأخذ هاتفها وتطلب منه العمل في شركته الخاصة ليطلب منها أن تتناول معه العشاء وتوافق بعد أن يشتري لها ملابس جديده.

مشاهدة الحلقة الثالثة مسلسل لؤلؤ

لؤلؤ تذهب للمطعم برفقة أحمد زاهر ويظهر المؤلف محمد مهران في المطعم بشخصية كُبس عامل الدي جي وتقوم بالغناء وتبهر الجميع بصوتها على أنغام 'أما براوة'.

تخفي لؤلؤ عن أحمد زاهر قصة تربيتها في دار الأيتام حتى تأتي أحدى السيدات في المطعم وتحرجها بقول 'مش أنتي بتغني في دار أيتام الرحمة' لتنتهي الحلقة الثالثة من المسلسل.

مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن ، الفنانة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً