اعلان

دموع وإحساس بالرحيل.. آخر ظهور لوحيد حامد قبل وفاته (فيديو)

وحيد حامد
وحيد حامد

ودع دنيانا فجر اليوم الكاتب الكبير وحيد حامد بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 76 عاما، رحل وترك ارثا فنيا سيظل خالداً في الأذهان.

اخر ظهور وحيد حامد كان خلال تكريمه بجائزة الهرم الذهبي، في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2020 في دورته الأخيرة التي أقيمت في الفترة من 2 حتى 10 ديسمبر الماضي، بدار الأوبرا المصرية.

وبمجرد ظهور وحيد حامد على مسرح دار الأوبرا المصرية انهال الفنانين بالتصفيق لعملاق الكتابة وسط تساقط دموع الجميع كأنهم كانوا يشعرون بقرب رحيله، وقال وحيد حامد في كلمته التي ألقاها: "من الصعب جدًا أقف في مكاني لولا حبكم ودعمكم، أشكر فرسان وقفوا بجانبي في مشواري الطويل، أسماء عظيمة في التمثيل والإخراج، أشكر كل من تعلمت منهم.

واضاف وحيد حامد قائلاً:"اذكر من أصحاب الفضل مصطفي أبو حطب الي علمني اكتب كلمة حوار، أشكر المنتج والمؤلف المسرحي سمير خفاجة صاحب الفضل عليا، يا جماعة انا حبيت ايامي، عشان اشتغلت مع نجوم كبار ومحترمين، انا عشت في زمن جميل، زمن فيه صلاح منصور، وامينة رزق، ومحمود مرسي، واشتغلت مع مخرجين كبار أفادوني واتعلمت منه سمير سيف وعاطف الطيب، انا لو عديت النجوم الكبار الي اشتغلت معاهم، يسرا، نبيلة، نادية، منه، مني، انا الحمد لله عشت أجيال متعددة وليا صديق الى شاركني اغلب افلامي أستاذ شريف عرفة وطول عمره كان سند قوي جدا بالنسبالي".

واختتم عملاق الكتابة حديثه قائلاً: "لو انا ذكرت كل الناس، مش هفتكر، انا بحبكم جدا وحبيت ايامي وانا عايش في السينما الجميلة، انا بشكر الابن والأخ محمد حفظي الذي تفضل بتكريمي هذا العام، وبشكر فريق العمل، واتمنى للكل التوفيق والنجاح، وتفضل مصر منوره بالفن والسينما الجميلة"، وكأنه هو الأخر يودع الفنانين والجمهور ويودع مصر التي عشقها وكتب لها دائماً.

WhatsApp
Telegram