اعلان

"هذا فنها الهابط".. مي العيدان تنشر مشهد مُخل لرانيا يوسف (فيديو)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

سخرت الإعلامية مي العيدان من تصريحات النجمة رانيا يوسف التي تحدثت خلالها عن أهمية الأدوار التي قدمتها خلال وجودها ضيفة في برنامج 'مع الفارس' مع الإعلامي نزار الفارس.

ونشرت العيدان عبر حسابها الشخصي بموقع 'إنستجرام' مشهد للفنانة رانيا يوسف وأحمد السعدني من مسلسل أفراح القبة، عندما يدفع لها جنيا مقابل أن يرى صدرها ولكن ترفض، موضحة أن ذلك المبلغ يرى به ساقها فقط وبعدها تزيل العباءة التي ترتديها ليشاهد ساقيها، حيث وصف المتابعين بأن ذلك الفيديو فاضح بالنسبة لرانيا يوسف.

وعلقت 'العيدان' على الفيديو: 'هذا فن رانيا يوسف الهابط.. مين عاوز يشوف صدر ولا سمانة.. كلمن يدلو بدلوه'.

View this post on Instagram

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وعلقت الفنانة رانيا يوسف على إطلالتها الجريئة بالفستان الأبيض في مهرجان القاهرة السينمائي 2020، في دورته الأخيرة التي أقيمت منذ أيام بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وقالت رانيا يوسف في لقائها بقناة 'الرشيد: 'ما كانتش مؤخرتي بس اللي بارزة.. مؤخرة الفنانات كلهم تقريبًا، يمكن أنا مؤخرتي مميزة.. وقبل ظهوري على الريد كاربت في مهرجان القاهرة السينمائي وقفت أمام المرآة ورأيت أن إطلالتي ومؤخرتي حلوة ولو عندك حاجة حلوة ليه ما تظهرهاش مينفعش أخبيها'.

وتابعت : 'لما أكون عندي حاجة حلوة بحب أظهرها للناس كلها.. واللي مش عاجبه استايل رانيا وشايف إن سقف الحرية عندي عالي شوية ما يتابعنيش.. طول عمري أنا تربية مدارس راهبات وبسافر برا وما عنديش قيود في بيتي وأهلي ما ربونيش على فكرة البسي وما تلبسيش'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي