اعلان

حبس المنتجة سارة الطباخ عامين بسبب تبديد مبالغ مالية لمحمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الإثنين، بحبس المنتجة سارة الطباخ، عامين لاتهامها بتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي وخيانة الأمانة، وذلك في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020، يأتي ذلك بعد خلافات نشبت بينهما في الفترة الأخيرة.

صورة الحكم صورة الحكم

ورد الفنان محمد الشرنوبي على الاتهامات التي وجهت له من قبل المنتجة سارة الطباخ بسرقة سكوتر الخاص بها، وتحرير بلاغ للنيابة العامة ضده، حيث قال إن الأخيرة أهدته 'سكوتر' له بمناسبة عيد ميلاده أثناء فترة خطوبتهما.

وأضاف 'شرنوبي' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، 'السكوتر جابتهولي هدية في عيد ميلادي ومعايا الصور والفيديوهات التي تثبت كلامي'، موضحا أن البلاغ الذي حررته ضده كيدي ليس له أي فائدة.

وعن خلافاته المتكررة مع سارة الطباخ كل فترة هل يرجع بسبب فسخ خطوبتها قال الشرنوبي، 'ممكن تروح تسألها هي وأنا مالي، أول مرة أسمع أن في بلاغ متقدم ضدي عن سكوتر'.

وتباشر نيابة أكتوبر التحقيق برئاسة المستشار أسامة ربيع رئيس النيابة، حول واقعة اتهام المطرب محمد الشرنوبي بسرقة 'سكوتر' من المنتجة سارة الطباخ، بعد أن اتهمته في محضر رسمي بعثورها على دراجة نارية مسروقة منها داخل أحد الكومباوندات في أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم