المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بهاء سلطان يوضح موقفه من التصالح مع نصر محروس: لم أسعى يومًا لـ"خلاف"

أهل مصر
صلح نصر محروس وبهاء سلطان
صلح نصر محروس وبهاء سلطان

كشف المطرب بهاء سلطان حقيقة ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن صلح بينه وبين المُنتج نصر محروس حيث قال: "بداية لم أسع يومًا لخلاف مع أحد لا المُنتج نصر محروس ولا غيره، لكن إيمانًا مني بحق الجماهير في المعرفة فإن ما حدث يوم الاثنين الماضي 19 يناير 2021.

وأشار بهاء سلطان في بيان صحفي :"ذهبت لتسجيل أول أغنية ضمن أربع أغاني لأن بهم عيب هندسي لا علاقة لي به لأنني سبق وسجلتهم وتعاونًا مني في إخراجها بصورة مُرضية طلبت من المحكمة أن تتيح إعادة تسجيلهم وبدأنا بـ"أنا الغلطان".

وأضاف سلطان أن الشركة طبقًا لحكم المحكمة يتبقى لها ثلاث أغنيات بخلاف التي تم تسجيلها، وهم "رامي الحمول "، "ده حب ولا"، "ليالي طويلة"، وعن تعاونه الفترة المُقبلة مع شركة فري ميوزك أو شركات آخرى، قال بهاء أن الحديث عن هذه الأمور في الوقت الحالي غير وارد، لأننا في الفترة الحالية نقوم بدراسة أكثر من عرض للبدء في تنفيذه المرحلة المُقبلة.

جدير بالذكر أن المنتج نصر محروس أعلن عن صلحه مع المطرب بهاء سلطان وعودته من جديد للتعاقد معه على إنتاج عدة أغاني لشركة فري ميوزك بعدة خلافات حدثت بينهما في الفترة الأخيرة أدت للوصول للقضاء المصري.

ونشر المنتج نصر محروس، مجموعة من الصور تجمعه مع بهاء سلطان وشقيقة، ومقطع فيديو قصير خلال الحفل قائلا: "نصر محروس أهو.. مبروك العودة لبيتك يا بوب"، معلقًا: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك".

اعلان