اعلان
اعلان

محامي محمد الشرنوبي يكشف آخر تطورات قضيته ضد سارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطياخ
محمد الشرنوبي وسارة الطياخ

كشف حسين هلال محامي المطرب محمد الشرنوبى، آخر التطورات في قضيته مع المنتجة سارة الطباخ والتي اشتعلت الأزمة بينهما في الفترة الأخيرة ووصلت للقضاء العالي؛ بسبب فسخ عقد العمل بينهما وسرقة الأسكوتر، موضحاً أن حق التقاضي مكفول للجميع .

وأضاف "هلال"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن سارة الطباخ حُكم عليها بالحبس لمدة سنتين غيابياً، ولكنها أقامت معارضة وتم تحديد جلسة لها بتاريخ يوم 2/7: "لو عايزه ترفع دعوى ترفع.. مفيش مشكلة معانا".

وعن نتيجة التحقيق مع محمد الشرنوبي بشأن اتهام المنتجة سارة الطباخ بسرقة الأسكوتر قال المحامي، إنه تقدم بالصور والفيديوهات التي تثبت أنها أهدته الأسكوتر في عيد ميلاده، وهو محضر كيدي رفعته بعد صور حكم ضدها بتاريخ 12/14 وبعدها المحضر كان بتاريخ 12/16 وتم إخلاء سبيل الشرنوبي من النيابة العامة في نفس اليوم، ومازال المحضر قيد التشغيل.

واختتم حسين هلال حديثه عن فسخ التعاقد بين محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، أن هناك دعوى مقامة أمام المحكمة الاقتصادية بفسخ العقد بينهما لكن تم عزلها من الوكالة، أي إلغاء أي توكيل تحمله سارة الطباخ من المطرب وكان هناك توكيلان أحدهما لشخصها وآخر بصفتها ممثل قانوني عن شركة إرث برودكشن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً