اعلان

بعد انفصاله عن دينا الشربيني.. المياه تعود لمجاريها بين الهضبة وأبو هشيمة

أحمد ابو هشيمة وعمرو دياب
أحمد ابو هشيمة وعمرو دياب

عادت الصداقة بين الفنان عمرو دياب ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد انفصال عمرو عن دينا الشربيني، حيث انتهت الصداقة بينهما في بداية ارتباطه بها وكذلك ارتباط أبو هشيمة بالنجمة ياسمين صبرى، ولم يعد الصديقان كما كانا من قبل، حيث توترت العلاقة بينهما بشكل واضح، بعدما كانا لا يكاد يتفارقان في العديد من المناسبات الاجتماعية والفنية وتجمعهما صورًا كثيرة، سواء في القاهرة أو خارجها أو حتى خارج مصر.

وبدأت حالة الفتور بينهما، حيث تردد وقتها أن سبب الخلاف الحقيقى هو "دينا وياسمين"، لأسباب كثيرة وعلى رأسها توتر العلاقة بين الأخيرتين نتيجة لخلافات بينهما واتهامات بالإساءة من كلا الطرفين بجانب المنافسة الفنية بينهما، وقد تأكد ذلك لعدم وجود أي مناسبة جمعت بين الأربعة طوال فترة ارتباط عمرو ودينا، ولم يتشاركوا حتى التقاط صورة تذكارية واحدة تجمع بينهم.

ومن ناحية أخرى، فأن عمرو لم يُهنىء أبو هشيمة على زواجه من ياسمين رغم صداقتهما ولم يحضر لهما أي مناسبة سواء بمفرده أو مع دينا.

مع العلم أن عمرو كفنان كبير يعرف ياسمين على المستوى الشخصى قبل ارتباطها برجل الأعمال أبو هشيمة وقبل أن يرتبط الهضبة بدينا، وحدثت مفاوضات فنية بينهما عندما كانت ياسمين تطمح أن تشارك الهضبة بطولة فيلمه السينمائي الجديد، والذى كان من المزمع إنتاجه في عام 2017 قبل أن يتعطل ذلك المشروع السينمائي ليعود طرحه من جديد بعد ارتباطه من دينا حينما نشر صورة ورافقها بالعبارة الشهيرة "فريق العمل"، وذلك قبل أن يتراجع عن فكرة أن يعود للعمل السينمائى برمته حتى وقتنا الحالي.

ولكن بمجرد انفصال عمرو ودينا تغيرت الأوضاع وبدأ الثلج يذوب لتعود العلاقة بينهما رويدا رويدا إلى أن التقيا مؤخرا في دبي، حيث قام الهضبة بإحياء حفلا غنائيا على هامش مهرجان التسوق وجمعتهما تلك الصورة التذكارية التي تؤكد على استئناف علاقة الصداقة بينهما.

ويعد استئناف علاقة الصداقة بين عمرو وأبو هشيمة مجددا جزءا من بعض التغييرات التي حدثت في حياته بعد انفصاله عن دينا الشربيني.

لفت الأنظار مؤخرا أيضا بتواجده بشكل أكبر مع أبنائه المقيمين في دبي نتيجة لتفشي وباء كورونا في لندن وحالة الحظر التي تعيشها العاصمة البريطانية، وقد حضر عبد الله وكنزي ابني عمرو حفل الأخير في دبى وصعدا سويا على خشبة المسرح بصحبة والدهما وقاما بتحية الجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين