اعلان

مي العيدان تهاجم هاني مهنى بشأن طلاقه من سميرة سعيد

هاني مهنا وسميرة سعيد
هاني مهنا وسميرة سعيد

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على تصريحات الموسيقار هاني مهنى بخصوص طلاقه من المطربة سميرة سعيد، موضحة أنها تزوجت وانتهت القصة بينهما ولا داعي لفتح تلك الأحاديث مرة أخرى.

وكتبت 'العيدان'، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام': 'هاني مهنى الله ايهداك أنت مطلق المره من ربع قرن وكل واحد راح بطريقه وانت تزوجت والله ارزقك بذريه وأهي تزوجت غيرك'.

وأشارت مي، قائلة: 'جابت ابنها شادي الله يسعدها فيه اشفكرك بعد 25 سنة تتكلم عن الأسباب.. قول مازلت أحبها واختصر الموضوع'.

وقال هاني مهنا إنه في بداية زواجهما اتفقا على عدم الإنجاب، خاصة أنه كان لديه طفلين من زواجه الأول، موضحاً أنها لم تكن ترغب في الإنجاب أيضاً.

وتابع: 'والدتها وشقيقتها زنوا في ودنها، وقالولها هو عنده ابن يورثه، إنتي مجنونة إزاي ميكنش ذكرى ليكي في حياتك يفكروا فيكي ويورثوكي، وقالت لي ممكن نجيب ولد أو بنت، وأنا صعبت عليا الصراحة بالرغم من الاتفاق المسبق بعدم إنجاب أولاد'.

وأشار مهنى:'وحاولنا الإنجاب وذهبنا للأطباء وسافرنا باريس وأجرينا عملية أنابيب فشلت، قعدت شهر كامل عام 2003، ورجعنا بس محصلش نصيب.. وحصل ما بينا قفلة، وربنا ما أردش ألبي ليها الطلب'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | العين يحاول التسجيل