اعلان

نزار الفارس يرد على شكوى رانيا يوسف: راجعة عشان التريند

نزار الفارس مقدم برنامج مع الفارس
نزار الفارس مقدم برنامج مع الفارس

رد المذيع العراقي نزار الفارس، على شكوى الفنانة رانيا يوسف بشأن المؤخرة، وحرص على توجيه سؤالاً لها بشأن إجابتها على الأسئلة التي سألها لها رغم عدم رضاها عنها، مضيفًا أنها أكدت له أنها لن تندم على حلقتها معه.

وأضاف الفارس لـ 'أهل مصر' أنه سألها وأجابت بأن مؤخرتها مميزة مستعينة بالآية القرآنية 'وأما بنعمة ربك فحدث'، مؤكدًا أنه سألها عن كل هذه الأسئلة قبل إجراء الحوار ووافقت عليها.

وأشار نزار إلى أن رانيا يوسف تحب الظهور في التريند كل مرة مثلما فعلت مع سابقًا، موجهًا رسالة لها قائلاً: 'التريند يسوى إيه يا رانيا عشان ترجعي مرة تانية وتوجهي شكوى ليا وتعملي بلبلة، أنتي كبيرة يا رانيا وعندي فيديوهات للقضاء المصري والعراقي'.

وتابع نزار حديثه قائلاً إنه قام ببث كواليس الحلقة على 'يوتيوب' ووافقت عليها، مؤكدًا أنها قالت إنها ضد الحجاب وزوجات الشيوخ لم يتحجبوا في البداية، واختتم قوله قائلاً: 'انتي اللي خليتي الناس تتكلم ضدك مش أنا'.

وتقدمت الفنانة رانيا يوسف بشكوى ضد المذيع العراقي نزار الفارس مقدم برنامج مع الفارس، الذي يعرض على قناة الرشيد العراقية، بسبب سؤالها لها عن مؤخرتها الذي أثار جدلا كبيرا في الفترة الماضية، حيث التقت النجمة رانيا يوسف مع أحمد نايف رشيد سفير جمهورية العراق في مصر وسردت له التفاصيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة