اعلان

في الذكرى الأولى لرحيل نادية لطفي.. رسالة مؤلمة من العندليبة الشقراء إلى سعاد حسني

 نادية لطفي وسعاد حسني
نادية لطفي وسعاد حسني

تحل اليوم، الذكرى الأولى على وفاة الفنانة نادية لطفي، والتي خيم الحزن على الجماهير والوسط الفني كله بعد رحيلها، وذلك لما تركته من تاريخ حافل بالأعمال المميزة، والتي ستظل عالقة بأذهان المصريين رغم فراق صاحبتها، ولهذا عندما يشاهدون أيًا من القصص عن هذه النجمة الكبيرة ينجذبون لها، ولذا نقدم لكم رسالة نادرة أرسلتها نادية لطفي لصديقتها الفنانة سعاد حسني.

 نادية لطفي وسعاد حسني

رسالة نادية لطفي

كتبت نادية لطفي في رسالتها للفنانة سعاد حسني: 'من نادية لطفي إلى سعاد حسني عزيزتي سعاد: قرأت أنكِ رفضتِ العمل في فيلم 'آخر الطريق' قصة السيدة أمينة السعيد، وأنني قبلت العمل في هذا الفيلم بعد رفضك وأقدم لكِ خالص شكري وامتناني على أنكِ تتيحِ لي فرصة العمل في الأفلام التي ترفضينها'.

وتابعت: 'أنني أطلب منكِ أن تنظمي لي عملية رفض الأفلام وأن تخبريني مقدماً بمواعيدها حتى تتاح لي فرصة تنظيم وقتي للعمل في هذه الأفلام، وأرجو أن تخبريني أيضاً بمواعيد وأسماء الأفلام التي سترفضينها في المستقبل حتى أكون على استعداد لها من الآن'.

 نادية لطفي وسعاد حسني

واختتمت الفنانة نادية لطفي: 'أطلب من الله أن يجعلك ذخراً لي وسنداً، ويعلي مراتبك، ويكتر سيناريوهاتك وأنا على استعداد أن تحكترِ جهودي، بشرط ألا 'تبعزقي' السيناريوهات، وتديها لحد غيري، خاصة وأنني أثبت صلاحيتي في الأفلام التي ترفضينها، وأنا عارفة إن قلبك طيب، وأنا معذورة في فيلمين.. ولكِ مني خالص الشكر.. المخلصة جداً'.

رد سعاد حسني على رسالة نادية لطفي

وحرصت السندريلا سعاد حسني بالرد على صديقتها نادية لطفي، وكتبت لها رسالة نصت على: 'من سعاد حسني إلى نادية لطفي: عزيزتي المخلصة جداً نادية، قرأت أنكِ قرأتِ أنني رفضت العمل في فيلم 'آخر الطريق'، وأنا متأكدة أنكِ ستدركين سبب الرفض عندما تقرأين سيناريو الفيلم، لا قصة الأديبة الكبيرة'.

وتابعت سعاد حسني: 'رداً على شكرك، فأنه لا شكر على واجب وأنا من جهتي سأفعل ما بوسعي لتنظيم عملية رفض الأفلام التي لا تناسبني، وسأخبرك إن شاء الله أولاً بأول بمواعيدها وأسمائها حتى لا يأخذها أحد غيرك'.

 نادية لطفي وسعاد حسني

واختتمت السندريلا حديثها: 'أنتِ أقرب الزميلات إلى نفسي، وأعزهن على قلبي، أما من جهة الفيلمين اللي أنتِ معذورة فيهم؛ فآخر الطريق أولهما وثانيهما فيلم أبي فوق الشجرة الذي اعتذرت عنه أيضاً، وأنا مستعدة لأي خدمة بس تطلبي، ولكِ شكري وقبلاتي'.

ذكرى وفاة نادية لطفي

رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة نادية لطفى، عن عمر ناهز الـ 83 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، في 4 فبراير 2020.

WhatsApp
Telegram