اعلان

نور عبدالسلام: محمد سامي أعجب بصوتي في "لؤلؤ"

نور عبدالسلام ومحمد سامي ومي عمر
نور عبدالسلام ومحمد سامي ومي عمر

عبرت المطربة الشابة نور عبدالسلام، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "لؤلؤ"، الذي يعرض في وقتنا الحالي عبر فضائية "on"، من حيث أدائها في الغناء، موضحة أن ترشيحها للعمل جاء عن طريق صديق مشترك بينها وبين المخرج محمد سامي الذي أحب صوتها.

وأضافت "نور" في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن تغير إسمها في التتر لـ "داليدا"، لم يكن أمر من المخرج محمد سامي حسبما نشرت المواقع الإخبارية بل هو اسم الشهرة الذي يعرفه المقربين منها.

وعن كيفية الإتفاق على الأغاني بينها وبين مي عمر، قالت نور عبدالسلام إننن المخرج محمد سامي سمع صوتها وقام بإجراء اختبار على أغاني "لؤلؤ" وأغاني كاميليا.

وبالنسبة للمؤتمر الذي يقيمه محمد سامي للكشف عن الأصوات الحقيقية للمسلسل حسبما قالت صديقتها أية خفاجة في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، قالت نور:"الأسماء مكتوبة على التتر مش محتاج يعلن حاجة و شركة سينرچي أعلنت".

وأكدت نور عبدالسلام، أنها لم تواجه أي صعوبات في العمل، وكانت تجربة مختلفة ومميزة بالنسبة لها، واستفادت منها كثيرًا، وتعرفت على نجوم كثيرون من خلال العمل خاصة النجمة مي عمر التي تعتبرها صديقتها.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram