اعلان

محمد الشرنوبي عن خيانته لمي عمر في "لؤلؤ": بمثابة نقلة كبيرة في حياتي الفنية

محمد الشرنوبي ومي عمر
محمد الشرنوبي ومي عمر

كشف الفنان محمد الشرنوبي عن أهم العوامل التي جذبته للمشاركة في مسلسل لؤلؤ، الذي يعرض في وقتنا الحالي على فضائية 'on'، حيث أوضح أن قصة السيناريو وأبطال العمل، والدور نفسه كونه جديد من خلال شخصية بدر التي يقدمها وشركة الإنتاج التي وفرت سبل النجاح لي حتى يظهر المسلسل في شكل ناجح.

محمد الشرنوبي ومي عمرمحمد الشرنوبي ومي عمر

وعن خيانته لـ لؤلؤ، خلال أحداث المسلسل عما كان موجود ذلك بالحقيقة، أضاف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'،: 'مفيش حاجه اسمها موجود في الحقيقة ولا لأ دي دراما عجبتني وأنا عملتها'، ودوري حقق على نجاحا كبيرا والجمهور يشهد على ذلك، وأعتبر مسلسل لؤلؤ بمثابة نقلة كبيرة في حياتي الفنية.

محمد الشرنوبي ومي عمرمحمد الشرنوبي ومي عمر

تطورت أحداث الحلقة 30 من مسلسل لؤلؤ حيث اتصلت لؤلؤ بزوجها طارق لتخبره بأنها ذهبت لورشة بدر الميكانيكي وفجأة تجده يتحدث مع مروة عن المؤامرة التي يدبرانها سويا لها وأنه يحب مروة ويريد أن يأخذ رصيد لؤلؤ في البنك لتدخل الأخيرة في نوبة من البكاء، كما قام بدر باغتصاب لؤلؤ بعد أن وضع لها المخدر في الشاي.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram