اعلان

محمد الشرنوبي يعلق على اغتصابه لمي عمر في لؤلؤ: غلطة وندمان عليها

محمد الشرنوبي ومي عمر
محمد الشرنوبي ومي عمر

‎تعرض الفنان محمد الشرنوبي، على غضب عدد كبير من الجمهور بعد قيامه بإغتصاب لؤلؤ- الفنانة مي عمر في الحلقة 30 من مسلسل لؤلؤ، وتصويرها على سريره، لكي ينتقم منها بعد أن عرفت حقيقتها.

يبدو أن الشرنوبي يريد كسب تعاطف الجمهور بعد غضب متابعي مسلسل لؤلؤ منه عقب هذا المشهد، فنشر صورة منه عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام وعلق 'غلطة وندمان عليها'.

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

ودارت أحداث الحلقة 30 من مسلسل لؤلؤ حيث يضع بدر- محمد الشرنوبي مخدر المنوم في الشاي إلى لؤلؤ ثم يأخذها على السرير ليغتصبها ويأتي طارق ليجدها على فراش بدر ثم يقوم بطلاقها، وتتصل لؤلؤ ببدر لتسأله عما فعله لكن هاتفه مغلق.

وحققت الحلقة 30 من مسلسل لؤلؤ جدلًا كبيرًا بعد أن تم اغتصاب لؤلؤ على يد بودا حيث أن الحلقة أغضبت الجمهور بشدة لأن البطلة جعلتهم يحزنون عليها بسبب صدمتها في صديقة عمرها وحبيبها واغتصابها وطلاقها من زوجها.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram