اعلان

قتل مي عمر في حلقة 34 من مسلسل لؤلؤ غدًا

مي عمر
مي عمر

تصدر مسلسل لؤلؤ على تريند محرك البحث جوجل في الحلقات بسبب الأحداث التي جائت بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، حيث بدأت الحلقة 33 من مسلسل لؤلؤ بظهور مروة محاولتها استرضاء لؤلؤ وطلب السماح منه وإلقاء الأثم الأكبر على بودة.

وعلمت "أهل مصر" أن لؤلؤ- النجمة مي عمر سوف تقتل في الحلقة 34 وهي حلقة الغد التي يدور فيها لغز المسلسل خلال خروجها من الحفل بمفردها.

وجاءت الحلقة 33 من مسلسل لؤلؤ مروة قالت لـ لؤلؤ أن بدر هو من خدعها وحاول استغلالها باسم الحب حتى يستطيع خداع لؤلؤ، سامحت لؤلؤ مروة وسمحت لها بالعيش معها في نفس المنزل ما أثار غضب مجدي ووالدتها التي خيرتها بينها وبين وجود مروة في المنزل، وحينما وضحت لؤلؤ عدم نيتها في طرد مروة من المنزل تركت والدتها المنزل.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 قصة مي عمر وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام والمشرف على الإخراج محمد سامي، من بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، نرمين الفقي، سلوى عثمان، وتدور قصة المسلسل حول قصة نجاح المطربة لؤلؤ والتحديات التي تواجهها على المستوى الشخصي والعملي وتبدأ بمحاولة قتل لؤلؤ في قصرها وتثار الشكوك حول المحيطين بها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز