اعلان

مسلسل لؤلؤ الحلقة 35.. مي عمر تكشف سبب محاولة قتلها

مسلسل لؤلؤ الحلقة 35 قتل مي عمر
مسلسل لؤلؤ الحلقة 35 قتل مي عمر

يبحث عشاق مي عمر عن تفاصيل مسلسل لؤلؤ الحلقة 35، قبل عرض الحلقة غدا، حيث حصد مسلسل لؤلؤ، على نجاح كبير في الأيام الماضية وخاصة الحلقة 34 من المسلسل، بعد مقتل الفنانة مي عمر على يد مدير أعمالها مجدي هلال-الفنان إدوارد.

قد تكون صورة مقربة لـ ‏شخص واحد‏قتل مي عمر

وخلال مسلسل لؤلؤ الحلقة 35 المقبلة سوف يظهر لماذا قتل مجدي هلال لؤلؤ، هل كانت متفقة معه على ذلك أم قام ذلك بمحض إرادته دون أن يتدخل أحد.

وتستمر النيابة العامة في مسلسل لؤلؤ الحلقة 35 بالتحقيق مع الأشخاص المتهمين في دائرة الشك الشين لهم خلافات مع لؤلؤ أبرزها كاميليا وطارق نصار ونهال وداليا.

قد تكون صورة لـ ‏منظر داخلي‏لحظة قتل لؤلؤ

كما تكشف لؤلؤ الحلقة 35 عن العديد من الأسرار حول كيفية تخلصها من أعدائها وتوضح حقيقة قتل مجدى لها هل كانت خطة بينهما أم حقيقة.

قد تكون صورة مقربة لـ ‏شخص واحد‏لؤلؤ في المستشفى

وفي مسلسل لؤلؤ الحلقة 35 تعلن نهال زواجها رسميا من طارق نصار، حيث قام بالتوقيع على عقد زواجها دون أن يدري وهو ما يسبب صدمة كبيرة لطليقته داليا.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 35 قصة مي عمر وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام والمشرف على الإخراج محمد سامي، من بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، نرمين الفقي، سلوى عثمان، وتدور قصة المسلسل حول قصة نجاح المطربة لؤلؤ والتحديات التي تواجهها على المستوى الشخصي والعملي وتبدأ بمحاولة قتل لؤلؤ في قصرها وتثار الشكوك حول المحيطين بها.

WhatsApp
Telegram