اعلان

مسلسل لؤلؤ الحلقة 35.. القبض على سلوى عثمان بتهمة قتل مي عمر

مي عمر
مي عمر

عرضت قناة on مسلسل لؤلؤ الحلقة 35 التي جاءت أحداثها غير متوقعة للجمهور بعد محاولة قتل لؤلؤ علي يد مجدي هلال مدير أعمالها والذي يقدمه الفنان إدوارد، وفي التقرير التالي ترصد أهل مصر أبرز أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 35.

وفي الحلقة 35 من مسلسل لؤلؤ إدوارد يدخل في مرحلة من البكاء بسبب طعنه لـ لؤلؤ ويدخل الحمام ليستحم بملابسه كامله.

النيابة العامة تحقق مع لؤلؤ في الحلقة 35 حيث تنكر أن مجدي هو من قتلها وتنفي التهمة عنه في حين تضطر النيابة لأخذ إكرام والدة لؤلؤ والتي تقدم الشخصية الفنانة سلوى عثمان للتحقيق معها كونها تركت منزل لؤلؤ وهناك خلافات بينهما بسبب مروة صديقة لؤلؤ.

كاميليا تذهب لزوجها للشركة حيث تبرأ نفسها من قتل لؤلؤ وتوضح له بأنها ليست شخصية شريرة للحد الذي يجعلها تقتل شخص ولكن الخلافات الموجودة بينهما لا تتعد مجرد كيد نساء حسبما وصفت في الحلقة 35 من مسلسل لؤلؤ.

طارق يتهم طليقته داليا بأنها حرضت أحد الأشخاص لقتل لؤلؤ ويهددها بقتلها في حال معرفة أنها السبب فيما حدث لمي عمر في الحلقة 35 وترد عليها بأنها ليست لها أي علاقة بما حدث.

والد نهال يذهب لمنزلها ويطلب منها العودة للبيت أكثر من مرة وفي نفس الوقت يشك بأن طارق نصار هو والد ابنتها منة ولكنها تنفي ذلك الأمر وتقول بأن والدها توفى في حادث.

الحلقة 35 مسلسل لؤلؤ

لؤلؤ تتعافي تدريجياً مما حدث لها وفجأة يأتي مجدي هلال لزيارتها وتنظر إليه لتنتهي الحلقة 35 من مسلسل لؤلؤ على ذلك المشهد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج