اعلان

نادية الجندي تثير الجدل مع مع أبلة فاهيتا.. وتكشف سر الفنانة اللي ما بتعرفش

نادية الجندي
نادية الجندي

حلت أمس الفنانة نادية الجندي ضيفة على برنامج 'لايف من الدوبلكس' الذي تقدمه أبلة فاهيتا عبر قناة اون تي في، وأطلقت الجندي العديد من التصريحات المثيرة للجدل نرصد فيما يلي.

تحدثت نادية الجندي خلال الحلقة عن العرسان قائلة: 'في كتير جدا بس أنا مبفكرش، أنا كل تفكيري في شغلي والفن، متجوزة الفن وعايشة للفن'، وتابعت قائلة: 'أنا بمشى حافية على الأرض عادى وده صحى جدا، وبخاف من الصرصار، وممكن اتجوز واحد أصغر منى لو بحبه'.

وأضافت الجندي قائلة: 'كل فيلم شاركت فيه خرجت منه بعاهة، وفيلم اغتيال كملت التصوير وأنا كتفي مخلوع'، مشيرة إلى أنها كانت حريصة في كل فيلم شاركت فيه أن يتضمن قضية مهمة تعبر عن المجتمع وتناقش قضاياه.

وأوضحت نادية الجندي، أنها كانت تنفق الكثير من أموالها على الملابس التي كانت ترتديها في الأفلام التي شاركت فيها، وواصلت قائلة : 'أعشق الرقص، ورقص الغوازي في أفلامي جزء من الشخصية، والممثلة الشاملة نادرة التي تغني وترقص وتعمل استعراضات ودراما'.

وأشارت الجندي قائلة: 'كله كان بيحاربني في بدايتي ولحد دلوقتي بيحاربوني، فيه ممثلة اشتغلت معاها مبتعرفش تمثل ومش عايزة أفضحها'، كما لفتت إلى تعرضها لموقف لا تنساه مع أحد معجبيها، حيث اعتادت وجوده أسفل منزلها يومياً بالساعات وينتظرها أن تطل عليه'.

ووصفت الجندي هذا الرجل أنه مجنون، بسبب ما فعله ذات مرة، حيث انتظرها فترة طويلة، وعندما مل انتظارها قام بتجريد نفسه من الملابس ووقف عارياً تحت الشرفة، ولم يكن أمامها سوى إبلاغ الشرطة عنه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا